تميز

قطاعات الشرطة في الدولة تحصل على الآيزو

حصلت جميع القطاعات الشرطية في الدولة، على شهادة الآيزو العالمية، بحسب اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال الأمين العام إن استراتيجية ورؤية وزارة الداخلية 2014-2016م هي السبيل لتحقيق الأهداف الموضوعة ومركز وأساس الرؤية والفكر للمؤسسة في نظام تحديد الأولويات، لأنها تشكل العنصر الفاعل والمحرك والداعم، وهو ما سنلحظه ونلمسه في الأيام القليلة المقبلة على كل الإدارات الشرطية الموجودة؛ والتي أسست لمفهوم الجودة وأصبح جزءاً من ثقافتنا اليومية.

وأكد العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الإنجاز جاء تجسيداً لرؤية وزارة الداخلية في العمل بفعالية لتصبح الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامةً.

من ناحية أخرى أشار المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي؛ مدير إدارة الجودة مدير المشروع، إلى أن الحصول على شهادة الآيزو تم بعد إجراء مراجعة تفصيلية ودقيقة لجميع آليات وإجراءات العمل المتبعة في الوحدات التنظيمية للقيادات العامة للشرطة، موضحاً أن بناء نظام لإدارة الجودة يعزز من سير جميع إجراءات العمل والمعاملات بكل انسيابية ودقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات