اجتماع

ضاحي خلفان يتوعد الممولين الخليجيين لـ«إرهاب الإخوان» بعصا القانون

دعا معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إلى تجهيز لائحة ادعاء، ومقاضاة المنتمين إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، من دول الخليج العربية، بتهمة تمويل الإرهاب.

وخاطب معاليه هؤلاء الذين ينتمون ويمولون هذا التنظيم عبر "تويتر" أمس، بالقول " أ تدرون أن أموالكم تنفق على شراء السلاح والمتفجرات، التي يستعملها الإرهابيون، بدل إنفاق هذه الأموال في إسعاد الفقراء".

أضاف، " كل الذين مولوا الإرهاب من الخليجيين ستطالهم عصا القانون، وسنأتي بالذين مولوا التنظيم الإرهابي الإخواني، واحداً تلو اخر، طال الزمان أم قصر، فعندما يتصرف أي فصيل تصرف الإخوان في الإرهاب، وتمويله يجب أن يواجه بالقانون الحازم". وقال معاليه، " أموالكم التي مولتم بها الإرهاب ستكون حسرة عليكم، وسيفاً مسلطاً عليكم بحكم القانون".

وشدد معالي الفريق ضاحي خلفان على أن "أمن أوطاننا لن نتركه مرهوناً لتمويلات وعصابات الإخوان الإرهابية"، مضيفاً أن "الأسماء تدون، والتمويلات تعد وتحسب، والتحقيقات ستلاحق الجميع".

وكشف معاليه عن أن "مصادر تمويل الإخوان الضخمة تأتي من الخليج، وأن تمويلاتهم في مصر لن تمر من دون عقاب"، مشدداً على أن " قوائم الإرهابيين الخليجيين يجب أن تسلم إلى مصر بصورة عاجلة، ويجب أن تقام على ممولي جماعات الإخوان الإرهابية الدعاوى في مصر".

كما طالب معاليه بتسليم قوائم أسماء ممولي "الإرهاب الإخواني" إلى الأمن اللبناني "لأنهم يحاولون إيجاد أماكن بديلة كلبنان".

وقال معاليه، في هذا الإطار "سنعمل مع السعودية، والبحرين، ومصر، وأي بلد، يتعاون معنا في إيقاف مهزلة الإخوان الإرهابية".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات