تمديد مهلة تسجيل الدراجات المائية الخاصة في أبوظبي

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن تمديد المهلة المحددة للأفراد والمنشآت لتسجيل الدراجات المائية الخاصة حتى 30 أبريل المقبل، وتأتي هذه الخطوة لإتاحة الفرصة لجميع ملاك الدراجات المائية الخاصة بالتسجيل، حيث لن يسمح لأية دراجة غير مسجلة بالإبحار بنهاية أبريل المقبل.

وبدأت دائرة النقل تسجيل الدراجات المائية المملوكة للأفراد في أبوظبي منذ أغسطس 2013، في خطوة تندرج ضمن دورها الحيوي في صياغة السياسات الخاصة بقطاع النقل البحري في إمارة أبوظبي، ووضع التشريعات الخاصة بها.

وأوضح حميد صابر الهاملي مدير قطاع النقل البحري بالإنابة في دائرة النقل بأبوظبي أن تمديد مهلة تسجيل الدراجات المائية الخاصة تأتي تأكيدا على حرص الدائرة لتمكين أكبر شريحة من أصحاب الدراجات المائية من ممارسة نشاطاتهم المائية وفقا لمعايير علمية، تسهم في توفير أعلى درجات الإبحار الآمن والسلامة لأصحاب الدراجات المائية ومرتادي البحر الآخرين، إلى جانب حماية المناطق ذات الأهمية البيئية والسياحية في إمارة أبوظبي.

وأشار الهاملي إلى أن دائرة النقل وضعت آلية لأصحاب الدراجات المائية من الأفراد، تتضمن تفاصيل عملية تسجيل الدراجات، وكذلك كافة الخدمات ذات الصلة بعملية التسجيل، إضافة إلى المناطق التي يحظر على أصحاب الدراجات ممارسة هواياتهم فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات