»الداخلية« تشارك بمعرض الأمن والسلامة في لندن

شارك وفد رفيع المستوى من وزارة الداخلية، في افتتاح معرض الأمن والسلامة الذي افتتح أمس في العاصمة البريطانية (لندن)، برئاسة اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، خلال الفترة من 11 إلى 13 / 3 / 2014، وضم الوفد اللواء حميد محمد الهديدي القائد العام لشرطة الشارقة، وعدداً كبيراً من الضباط،..

وذلك بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. واجتمع اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي مع كبار الضباط المشاركين في المعرض العالمي، حيث تم بحث أوجه التعاون في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها.

وقـام اللـواء الشيـخ طالـب والوفـد المرافـق بجولـة شملت أجنحة المعرض، وتفقد الأجنحة المشاركة، وجناح وزارة الداخلية البريطانية، وكبرى الشركات العالمية العاملة في مجال أنظمة الأمن والسلامة، واطلع على التقنيات الحديثة.

لقاء

كما التقى الشيخ طالب مع كبار القادة الضباط البريطانيين، حيث تم تبادل الخبرات ومناقشة أوجه التعاون الثنائي والتدريب بين الجانبين والتعرف إلى أهم النشاطات في هذا الجانب، ودور الشركات البريطانية الكبرى في تقديم الدعم للعمل الشرطي.. كما تبادل معهم الدروع والهدايا التذكارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات