شرطة دبي تستقبل وفود «التعاون» وتوعية مرورية للطلاب في رأس الخيمة

سيف المزروعي يستقبل وفود دول مجلس التعاون

استقبل مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة العقيد سيف المزروعي صباح أمس بمكتبه وفود دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في احتفالات الدولة بأسبوع المرور الخليجي الموحد.

وقال العقيد المزروعي إن الهدف الأساسي من إقامة هذه الفعالية هو السعي لزيادة الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق، وتذكير مستخدمي الطريق بأهمية الالتزام بالقواعد واللوائح المرورية، وذلك للمساهمة في خفض نسبة وفيات الحوادث في الطرقات.

وتم خلال اللقاء مناقشة أهم القضايا المرورية، ووضع الحلول للمشكلات والحد من الحوادث المرورية.

ودعا العقيد سيف المزروعي، الوفود إلى نقل الخبرات بين الإدارات المرورية بدول المجلس للمساهمة في إرساء قواعد الأمن والسلامة على الطرق وخلق قواعد سليمة في التعامل مع القضايا المرورية.

وعقب اللقاء اصطحب المقدم حمود سعيد العامري، مدير إدارة الحملات التوعية، الوفود بزيارة إلى الإدارات الفرعية لمعرفة طبيعة عملهم والاطلاع على إجراءاتهم.

معرض مروري في رأس الخيمة

من جهتها سعت إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إلى دعم التواصل مع الجمهور، لتفعيل التبادل التوعوي الإرشادي للثقافة المرورية بين الأفراد، وذلك حرصا على خدمة الوطن والمواطن، والمقيم والزائر.

وشاركت إدارة المرور والدوريات، في تنظيم المعرض المروري المقام في مدرسة الغب للتعليم الأساسي الحلقة الثانية، والمنظّم من قِبَلِ فريق التواصل بالمدرسة، بمشاركة طالبات مدرسة زهرة المدائن، خلال الاحتفالات بأسبوع المرور الخليجي.

وقد افتتح المعرض التوعوي المروري، العقيد ناصر محمد المطر مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، والمقدم أحمد الصم النقبي مدير فرع التوعية والإعلام المروري، كما حضر الافتتاح الدكتور يوسف الطير مدير مستشفى صقر، وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة.

وقد احتوى المعرض على رسم صور للحوادث الخطيرة، مع النصح التوعوي من خلال عرض المجسمات التي تحكي عن الحوادث المرورية، والعلامات التحذيرية التي من صنع الطالبات بمعاونة أولياء الأمور، كما تم توزيع مطويات، وكتيبات التوعية المرورية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات