وزارة الداخلية راعٍ استراتيجي لمؤتمر إدارة المعرفة

أكد العقيد الشيخ محمد بن طحنون، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا للمعرفة في وزارة الداخلية، أن مشاركة الوزارة كراع استراتيجي في مؤتمر إدارة المعرفة "الشرق الأوسط 2014"، الذي يقام في دبي خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس الجاري، تأتي انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الشراكة والتواصل مع مختلف القطاعات، لافتاً إلى اهتمام الشرطة وسعيها المستمر لتقديم أفضل خدماتها للجمهور.

وأكد حرص الوزارة على نشر مفهوم المعرفة وإيمانها العميق بأهمية المعرفة باعتبارنا نعيش في زمن العلـم والتقنيـة، ومن يملـك المعرفـة وليس لديه المقدرة على إدارتها وترجمتها بشكل مؤثر في الأداء وبطـرق مثلى، لن يستطيع مواجهـة التحديات ومخاطر المنافسة من أجـل التميز.

وأضاف: توجهنا في وزارة الداخلية للاهتمام بإدارة المعرفة يأتي انطلاقاً من أهمية دورها في مجالات العمل الشرطي والأمني؛ من خلال جمع المعرفة ودقتها وتحليلها وسرعة تداولها وتقاسمها، ومن ثم تحقيق الأهداف الواقعية والدقيقة.

وتمنى في ختام تصريحه أن يحقق المؤتمر تطلعاته المنشودة في تعزيز الاهتمام بالمعرفة ونشرها كثقافة رائدة تحفز على الإبداع والابتكار، وتحقيق التطوير في مجتمعاتنا والوصول إلى توصيات ونتائج تحقق الأهداف التي نسعى إليها جميعاً، من خلال مشاركة خبراء مشهود لهم بإسهاماتهم وجهودهم في هذا المجال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات