مراهق يهدد بقتل أسرته لفقدانه 3 آلاف درهم

هدد مراهق خليجي بقتل والده، وبقية افراد اسرته، اذا لم يتم ارجاع 3 آلاف درهم فقدت من محفظته التي كانت موضوعة في غرفته.

وقال والد المتهم، انه بينما كان جالسا في بيته الكائن في عود المطينة، تفاجأ بدخول ابنه حاملا ساطورا، وقد بدت عليه مظاهر الغضب، وأخذ يهدده بالقتل اذا لم يتم تسليمه 3 آلاف درهم كانت موجودة في محفظته، كما هدده بإتلاف مركبته ومركبة والدته وابواب غرف المنزل. وأضاف انه حينما شاهد ابنه يتصرف هذا التصرف الذي قد ينتهي بكارثة، بادر الى الاتصال بالشرطة التي حضرت الى المنزل والقت القبض عليه متلبسا.

شرطي يرتشي

وفي قضية اخرى اتهمت النيابة العامة شرطيا في شعبة الدوريات في مركز شرطة بر دبي، بطلب وقبول عطايا بان حصل على مبلغ 5 آلاف درهم ومشروبات كحولية من حداد تسليح بناء آسيوي، مقابل عدم القاء القبض على الاخير واطلاق سراحه عن تهمتي البقاء في الدولة بصورة غير شرعية، والمتاجرة بتلك المشروبات، اضافة الى القاء القبض على المنافسين له في تلك التجارة المحظورة. كما وجهت النيابة تهمة عرض الرشوة على تاجر المشروبات الكحولية، والبقاء في دولة بصفة مخالفة لقانون شؤون الاجانب.

سرقة 179 ألف درهم

ووجهت النيابة العامة الى 4 عاطلين من جنسية عربية، تهمة سرقة 179 الف درهم من خزنة ومكتب احدى الشركات الواقعة في منطقة فريج المرور. وقال المجني عليه (ع س ف) صاحب الشركة ان المتهمين خلعوا باب الاخيرة، وكسروا باب الخزنة الحديدية التي سرقوا منها قرابة 9 آلاف درهم، مع 170 الفا اخرى كانت موجودة في درج المكتب.

البراءة والدية لقتل خطأ

قضت محكمة جنابات دبا الفجيرة أمس برئاسة المستشار غالب أحمد ببراءة المتهم الأول آسيوي يقود حافلة مدرسة، وإلزام مواطنة بدفع الدية الشرعية وقدرها 90 ألف درهم، إلى جانب تحميل المتوفاة نسبة 10% من التسبب خطأ في الوفاة.

وتعود تفاصيل الحادثة مطلع شهر ديسمبر 2013 عندما تعرضت فتاة لحادث دهس في منطقة الغرفة عقب نزولها من الحافلة مباشرة، حيث توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث والمستشفى مباشرة وتبين أن ضحية الحادث طالبة تدعى (ن، ع، ر ) عمرها 17 عاماً صدمتها مركبة لدى خروجها من خلف الحافلة وعبورها الشارع. وهو الامر الذي أدخلها إلى قسم العناية الفائقة في حالة حرجة جراء تعرضها لإصابات بليغة وكسور في اجزاء متفرقة من الجسم. إلى أن وفاتها المنية متأثرة بجروحها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات