«جنايات أبوظبي» تنظر قضية هتك عرض امرأة في حمام فندق

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها أمس، قضية اتهام 3 خليجيين، تتهمهم النيابة العامة، بهتك عرض امرأة اوروبية في أحد الفنادق، وخرق حرمة الأماكن الخاصة بالنساء، والاعتداء على شخص آخر، وشرب الخمر.

وتتلخص تفاصيل القضية، وفق لائحة الاتهام، أنه وأثناء وجود المجني عليها في احد الفنادق برفقة أحد أصدقائها، أخذت جولة على اقسام الفندق في الوقت الذي كان المتهمون الثلاثة يراقبونها وتوجهوا اليها واعتدوا بالضرب على صديقها، واقتادوها عنوة الى داخل حمام النساء بالفندق، وأغلقوا الباب واعتدوا عليها وأخذوا يحتضنونها ويقبلونها ويمزقون ملابسها.

وأنكر المتهمون جميع التهم المنسوبة اليهم، وقررت المحكمة تأجيل القضية الى جلسة 23 الجاري.

تزوير رخصة

كما أجلت محكمة جنايات أبوظبي، النظر في قضية اتهام خليجي بتزوير رخصة قيادة سعودية، إلى جلسة 24 مارس المقبل، لإحضار كتاب رسمي من مرور السعودية يفيد بصحة أقوال المتهم. وأنكر المتهم المنسوب إليه، مؤكدا في الوقت نفسه صحة رخصة قيادته السعودية. وطلب المتهم من هيئة المحكمة، أجلاً واسعاً حتى يستطيع إحضار دليل براءته المتمثل في نسخة من ملف الرخصة في السعودية.

حادث دهس في الشارقة

أصيب رجل وزوجته من الجنسية الهندية بإصابات بليغة و متوسطة في حادث دهس وقع بشارع الاتحاد بالشارقة في الساعة الخامسة من عصر أمس الأول من قبل مركبة من نوع كامري صالون يقودها شاب عربي الجنسية في العشرين من العمر نتيجة قيادة المركبة بسرعة كبيرة مما أدى إلى انحرافها خارج الطريق حيث كان الرجل وزوجته يقفان بانتظار خلو الطريق للعبور إلا أنهما تعرضا للدهس قبل دخولهما الشارع، ومن جراء الحادث تعرض الزوج لكسر بساقه اليسرى وبعض الرضوض وتعرضت زوجته لإصابات بالرأس وكسور متعددة ، حيث انتقلت على الفور إلى موقع الحادث دوريات الشرطة وفرق الإسعاف التي قامت بنقل الزوج المصاب إلى مستشفى الكويت بالشارقة و الزوجة المصابة إلى مستشفى القاسمي حيث تم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة بينما تابعت الدوريات المرورية إجراءاتها في موقع الحادث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات