علي بن علوان يؤكد في الملتقى الاستراتيجي الثاني:

أهمية دور الشركاء في دعم جهود شرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتوسط المكرمين من الشركاء الاستراتيجيين من المصدر

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، تحت رعاية وحضور العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، الملتقى الثاني للشركاء 2014، بحضور الشركاء الاستراتيجيين والتشغيليين للقيادة العامة لشرطة عجمان. وأكد القائد العام لشرطة عجمان، أهمية دور الشركاء والموردين في دعم جهود شرطة عجمان وتعزيز قدراتها المختلفة بهدف تمكينها من أداء دورها ورسالتها على النحو المطلوب مما يصنفهم في مرتبة الشريك الفعال في دعم الأمن والاستقرار.

استدامة التميز

وتقدم بالشكر والثناء والتقدير لجميع الحضور من شركاء وموردين ومتعاونين منوهاً بدورهم الايجابي في استدامة النتائج المتميزة التي تحرص عليها القيادة العامة لشرطة عجمان من خلال اتفاقيات الشراكة والعقود المبرمة مع الموردين والتعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته بما يخدم الأهداف الإستراتيجية للقيادة.

وجاء تنظيم الملتقى الذي حضره الموردين المتميزين حرصا من شرطة عجمان على تداول الأفكار وقياس رضا الشركاء والموردين واستكمال نماذج التميز المقررة لملف جائزة وزير الداخلية للتميز.

وتحدث العقيد عبدالله احمد الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، عن تفاصيل الخطة الإستراتيجية 2014 - 2016 لشرطة عجمان، التي ركزت على أن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في الأمن والسلامة، وكذلك العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات من خلال تقديم خدمات الأمن والمرور والإصلاح.

وعرض خلال الملتقى نظام حوكمة عقد الاتفاقيات في شرطة عجمان، وتطرق المتحدثون إلى تقديم شرح حول جائزة سمو وزير الداخلية للتميز المؤسسي، ودور الشركاء في عمليات القيادة.

ارتقاء مؤسسي

واستعرض الرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي، رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي، نظام الاقتراحات الوزاري للقيادة العامة لشرطة عجمان ودوره في الارتقاء بالعمل المؤسسي، من خلال اقتراحات الشركاء والمتعاملين والمجتمع.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم الشركاء والموردين والمتعاونين المتميزين، الذين تم تقييمهم حسب آلية التقييم المعتمدة في القيادة العامة لشرطة عجمان، وحصولهم على درجة عالية من الأداء والجودة في التعامل مع القيادة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات