جمارك دبي تطلق دورة «ومضات من فكر» التدريبية

خليل صقر والمشاركون خلال الدورة من المصدر

انطلقت في جمارك دبي أعمال الدورة التدريبية الأولى "ومضات من فكر"، وهي مبادرة لبرنامج تدريبي متكامل يستعرض محتوى كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وقد تم تلخيص مادة الكتاب في جملة واحدة وهي "عوامل في طريق نجاحاتك"، على اعتبار أن الكتاب منهج ومرجع إنساني مهم ودليل عملي لمن أراد أن يطور نفسه من الموظفين. ويستهدف البرنامج كافة موظفي جمارك دبي البالغ عددهم نحو 3000 موظف، كخطوة أولى بحيث يتم التوسع في إيصال رسائل الكتاب لكافة الدوائر الحكومية.

وقال محاضر الدورة خليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي إنه بناء على توجيهات فريق القيادة بالدائرة، تم اعتماد المبادرة كمنهج علمي لكافة الموظفين في جمارك دبي، حيث تهدف الدورة إلى زيادة التحفيز وتقوية المفاهيم وصولاً للنتائج بشكل عملي، وتعزيز الثقة والقيادة، والمشاركة في عملية اتخاذ القرار لرفع مستوى أداء الفريق.

وأضاف أن كتاب «ومضات من فكر» يعد دليلاً استرشادياً يهدف إلى تحقيق المعرفة والإنجازات في كافة مستويات الدائرة والجهات الحكومية الأخرى الراغبة في الاستفادة من البرنامج التدريبي المصمم في جمارك دبي.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات