قضايا وأخبار

اتهام رجل و17 امرأة بإدارة بيت رذيلة

نظرت محكمة جنايات أبوظبي قضية اتهام رجل و17 امرأة من جنسيات مختلفة بإدارة وممارسة الدعارة، وأجلتها لجلسة 24 مارس الجاري، لإحضار مترجم للغة الماليزية والتركية وقيام الدفاع بإعداد مرافعته مع السماح له بالاطلاع والتصوير. وترجع تفاصيل القضية إلى رصد رجال الشرطة فيلا سكنية بأبوظبي تستغل لأفعال الفاحشة، حيث تم ضبط وأحالة المتهمين لمحكمة الجنايات بتهم إدارة وممارسة الدعارة واستغلال بغاء 15 متهمة لتلك الأفعال المنافية.

 

مواطن يتعرض لضرب مبرح بالفجيرة

تعرض شاب مواطن يبلغ من العمر 24 سنة لضرب مبرح بواسطة آلة حادة وعملية دهس بالسيارة بصورة متعمدة، وأشارت التحقيقات الأولية الى وجود متهمين مواطنين قاما بالاعتداء على سلامة المجني عليه وخلال تحقيقات شرطة الفجيرة تبين نشوب مشاجرة بين ثلاثة شبان مواطنين في ساعة متأخرة من الليل في منطقة مظلات الفصيل، وتم القبض على الجناة وأحيلت القضية الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات فيها تمهيدا لتحويلها الى المحاكمة.

 

تنمية دبا توعي النساء بالوقاية من الحرائق

نظم قسم التوجيه والتوعية بمركز التنمية الاجتماعية بدبا حملة توعية موسعة بعنوان (طرق الوقاية من الحوادث والحرائق وطرق معالجتها)، استهدفت 32 من السيدات من ربات البيوت والموظفات والعاملين والعضوات المنتسبات بالمركز، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم العالمي للدفاع المدني. وتناولت الحملة كيفية توعية السيدات حول التعامل مع الحوادث - الطوارئ المختلفة بما فيها "الحوادث المنزلية والكوارث والحرائق في البيوت وحوادث الكهرباء وغيرها"، بالإضافة إلى فحص طفايات الحريق الموجودة بالمركز للتأكد من سلامتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات