جاهزية

تشكيل لجنة «إكسبو 2020» الدائمة في الدفاع المدني بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة تم تشكيل اللجنة الدائمة للمعرض العالمي إكسبو في العام 2020 في دبي في الدفاع المدني بدبي بهدف الاستعداد والجاهزية وفق أعلى المستويات العالمية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية.. وتقديم خدمات دفاع مدني عالية الجودة والتميز.

وقال العقيد سالم خليفة المقرب عضو اللجنة الدائمة رئيس المكتب التنفيذي للجنة: "لقد حددت اللجنة مهامها الرئيسية وفق رؤية اللجنة العليا لـ(اكسبو 2020) وبالتنسيق مع خطط وبرامج الإدارات الحكومية الأخرى.. ومن خلال العمل التفاعلي المشترك والمتواصل مع تلك الإدارات الحكومية.. لإنجاح عقد المعرض وفق تطبيقات متميزة تفوق ما تم تحقيقه في دورات المعرض السابقة.. والإشراف على إعداد وتنفيذ الخطط اللازمة للتعامل مع الحدث ومتابعة تنفيذها مع الجهات المعنية.. وتحديد الاحتياجات الإنشائية والبشرية والآلية والتدريبية، لتحقيق ذلك الهدف.. والمشاركة بفعالية في كافة اللجان وفرق العمل الخاصة بالاستعدادات لهذا الحدث الكبير.

وسيتولى المكتب التنفيذي اعتماد المخططات والتصاميم الهندسية لمشاريع الدفاع المدني المرتبطة بالحدث ومتابعة تنفيذها.. وإعداد الموازنات الخاصة بها.. ووضع الخطط التحديثية (الإدارية، والعملياتية، والتدريبية، والفنية والتقنية) اللازمة لتعزيز وتسهيل مهام اللجنة، وتوثيق مستلزمات تكامل عملها مع جميع الجهات ذات العلاقة بـ(إكسبو 2020)..

Email