بحضور سلطان المنصوري وعصام الحميدان

شرطة دبي تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

صورة

شهد معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد في الدولة، والمستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، حفل تكريم القيادة العامة لشرطة دبي، شركائها الاستراتيجيين في الملتقى السنوي الخامس للشركاء، الذين حرصوا على تقديم الدعم اللازم لبرامجها وخططها الاستراتيجية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق انتركونتننتال بدبي.

وكرم اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بتكريم اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، والمهندس حسن لوتاه مدير عام بلدية دبي، والمهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي.

كما كرم اللواء المزينة، ممثلي القيادات العامة لشرطة الشارقة وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، والمجلس التنفيذي لحكومة دبي، وديوان سمو الحاكم، وحرس الرئاسة، وزارات: الداخلية، والشؤون الاجتماعية، وزارة التربية والتعليم.

وزارة الطاقة، وزارة البيئة والمياه، وزارة العمل وحكومة الفجيرة، والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وجمارك دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومجلس دبي الرياضي، ومطارات دبي، وهيئة الصحة بدبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

ودائرة حكومة دبي الذكية، وهيئة تنمية المجتمع، وهيئة دبي للطيران المدني، ومعهد دبي القضائي، ومؤسسة نور دبي، وطيران الإمارات، وبلدية دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وغرفة صناعة وتجارة الشارقة.

ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وبريد الإمارات والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وعدد من وسائل الإعلام المحلية، من مؤسسة دبي للإعلام وصحيفة البيان والخليج والجلف نيوز، وعدد من المؤسسات المجتمعية من جمعية الصيادين، وجمعية بيت الخير، وجمعية المحاسبين، وهيئة آل مكتوم الخيرية، وعدد من شركات القطاع الخاص.

وتوجه اللواء خبير خميس مطر المزينة، في كلمة له بهذه المناسبة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والنواب وأولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الثاني والأربعين، وفوز الإمارات باستضافة دبي لمعرض إكسبو 2020.

وقال: لماذا دولة الإمارات أسعد شعب عربي في تصنيف الأمم المتحدة في مؤشرات السعادة والرضا بين الشعوب؟ لماذا تتواصل الأفراح هذه بيوم العلم، واليوم الوطني، والفوز بإكسبو 2020؟ إن ما يحدث في الإمارات ودبي اليوم من شراكة وتعاون، مثال يحتذى به، ليس على الصعيد المحلي أو الإقليمي وحسب، بل على الصعيد الدولي أيضاً، وما كان للتعاون أن يكون لولا حكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة.

الاهتمام بالمتعاملين والتميز في خدمتهم أهداف رئيسة

 

قال اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، خلال حفل تكريم القيادة العامة لشرطة دبي، شركائها الاستراتيجيين في الملتقى السنوي الخامس للشركاء بفندق انتركونتننتال بدبي، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت واضحة في قول سموه: «لم يكن من الممكن تحقيق هذا الهدف من دون الرجال المخلصين، وفرق العمل المتميزة، والتنسيق والتكامل بين جميع القطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية».

تميز

وأضاف أن توجيهات سموه التي أشار فيها إلى «الاهتمام بالمتعاملين والتميز في خدمتهم وبناء شراكة حقيقية معهم، هو أحد الأهداف الرئيسة التي نحرص على تحقيقها والتفوق فيها، فالحكومة ملتزمة بالمتعاملين معها لحصولهم على خدمة سريعة، ومتميزة بالأسلوب اللائق والوقت الملائم، ولن نكتفي بما تحقق حتى الآن في مجال خدمة المتعاملين، بل سنقدم لهم خدمات أفضل وأسرع من الماضي، وتأصيله إلى الحاضر وازدهاره في المستقبل واستشرافه .. هكذا تستمر المسيرة..»

ويتابع سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدبي، تميز ورؤية القيادة، ويكون نبراساً لجميع المؤسسات الحكومية في تأسيس إدارة للشراكة، ولله الحمد، تحذو القيادة العامة لشرطة دبي حذو سموه، وتكون أول دائرة حكومية، تنشئ وحدة تنظيمية تحت مسمى (إدارة الشراكة).

حيث تم إنشاؤها في مارس من العام 2005م، بموجب أمر القوة رقم (10/2005)، وذلك تنفيذاً لرؤية واستراتيجية إمارة دبي، ورغبة من القيادة في توثيق العلاقة مع الشركاء، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية للقيادة، وذلك من خلال إنشاء شبكة واسعة من العلاقات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في القطاعين الحكومي والخاص، وإدارة العلاقة وتعزيزها مع الشركاء.

وأشاد اللواء المزينة بتعاون الجهات الحكومية وشبه الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص مع شرطة دبي، وبجهودها في تعزيز وتفعيل الشراكات الاستراتيجية والرئيسة، وتذليل العقبات التي تعترض سير العمل والتوصل إلى صيغة تسهم في تبسيط الإجراءات، والمساهمة في نجاح الخطط التي تنفذها شرطة دبي خلال الأعوام المنصرمة جنائياً ومرورياً.

خصوصا الرئيسة منها ما كانت لتتحقق لولا دعمكم لنا، والسمعة التي وصلت إليها مؤسساتنا في تعاملها مع أفراد الجمهور، وتطويرها للخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، انعكست بشكل إيجابي على سمعة دولة الإمارات، وأسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار، وتوفير الطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع في هذا الوطن المعطاء.

هذا، وتخلل الحفل عرض لفيلم حول الشراكة في شرطة دبي، من إنتاج قسم البرامج التلفزيونية، بإدارة الإعلام الأمني، بالإدارة العامة لخدمة المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات