القبض على 7 آسيويين يتاجرون في الخمور بالشارقة

«تيتي» في قبضة «مكافحة مخدرات عجمان»

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بالدولة من إلقاء القبض على شخص من الجنسية الخليجية، بتهمة حيازة وترويج المواد المخـدرة.

وصرح العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان أن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود شخص خليجي في العقد الثاني من عمره ملقب بـ"تيتي" يحوز على كمية من الحبوب المخدرة بقصد ترويجها والاتجار بهـا.

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل لضبط المتهم، حيث قبض عليه رجال مكافحة المخدرات متلبساً أثناء شروعه في استخراج المواد المخدرة والتي كانت مدفونة في منطقة رملية بالقرب من منزل المتهم، حيث تم ضبط (3,109) أقراص من الحبوب المخـدرة.

وبسؤاله اعترف بأنه يحوز هذه الكمية من المواد المخدرة بغرض الترويج والاتجار، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونيـة.

وأشاد العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بالتنسيق والتعاون القائم بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوزارة وإدارات مكافحة المخدرات بالدولة وبعمل رجالها في التصدي لمروجي ومتعاطي المخدرات، مؤكداً على قدرة وكفاءة رجال مكافحة المخدرات في العمل الميداني والتعامل بحزم وقوة وفقاً للإجراءات القانونية في مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن الدولـة.

7 آسيويون

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من القبض على 7 أشخاص من الجنسيتين الهندية والبنغالية امتهنوا متاجرة وترويج المشروبات الكحولية في مناطق عديدة تابعة لإمارة الشارقة سعيا منهم للكسب غير المشروع السريع.

معلومات مؤكدة

وتشير التفاصيل التي اوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة الى ورود معلومات مؤكدة لإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة تفيد عن وجود 7 أشخاص من الجنسية الاسيوية يقومون بنقل وترويج المشروبات الكحولية في عدة مناطق تابعة لإمارة الشارقة، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني للكشف هويات القائمين عليها ومعرفة أماكن تواجدهم وضبطهم.

وبعد البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوياتهم المذكورين والطرق والأساليب التي ينتهجونها في الترويج لبضاعتهم المشبوهة، وبعد اتخاذ التدابير الامنية اللازمة تم القبض عليهم واحداً تلو الآخر في أماكن متفرقة وهم في حالة تلبس، وبالتدقيق عليهم تبين بأن جميعهم من فئة مخالفي قوانين البقاء في الدولة.

وبمواجهة المذكورين بالتهم المنسوبة اليهم أقروا بها، وبناء عليه تم توقيفهم وتحويلهم الى النيابة العامة بالشارقة.

 

حادث مروري

 

أصيب مواطنان ظهر أمس بإصابات متنوعة ما بين البسيطة والمتوسطة نتيجة تصادم اربعة مركبات على طريق الشيخ محمد بن زايد وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً بحادث نتج عنه تدهور إحدى المركبات بعد تصادم أربع مركبات، وهرعت على الفور دوريتان من المرور والدوريات بشرطة الشارقة، وسيارة إسعاف وتم نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات