تاجر المخدرات " تيتي " في قبضة شرطة عجمــــان

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الإتحادية بالدولة من إلقاء القبض على  شخص من الجنسية الخليجية ، بتهمة حيازة وترويج المواد المخـدرة .

وصرح العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان أن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود شخص خليجي في العقد الثاني من عمره والملقب بـ" تيتي " يحوز على كمية من الحبوب المخدرة بقصد ترويجها والإتجار بهـا  .

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل لضبط المتهم حيث قبض عليه رجال مكافحة المخدرات متلبساً أثناء شروعه في استخراج المواد المخدرة والتي كانت مدفونة في منطقة رملية بالقرب من منزل المتهم  حيث تم ضبط ( 3,109 )  قرص من الحبوب المخـدرة .

وبسؤاله اعترف بأنه يحوز هذه الكمية من المواد المخدرة بغرض الترويج والإتجار، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونيـة.

وأشاد العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بالتنسيق والتعاون القائم بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوزارة وإدارات مكافحة المخدرات بالدولة وبعمل رجالها في التصدي لمروجي ومتعاطي المخدرات ، مؤكداً على قدرة وكفاءة رجال مكافحة المخدرات في العمل الميداني والتعامل بحزم وقوة وفقاً للإجراءات القانونية في مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن الدولـة .

وناشد مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان  كافة أفراد المجتمع ومؤسساته بالتعاون بفعالية مع الشرطة للقضاء على هذه الآفـة ، موجهاً الأسرة إلى ضرورة مراقبة أبنائهم والتأكد من مرافقتهم لأصدقاء صالحين وضرورة توعيتهم بذلـك .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات