3 إصابات في حادث بشارع خليفة بعجمان

وقع حادث مروري، بعد ظهر أمس، على شارع الشيخ خليفة في عجمان بين سيارتين، نتج عنه 3 إصابات إحداها بليغة وأخريان متوسطة وخفيفة، حيث تم نقل المصابين الى مستشفى الشيخ خليفة في عجمان لتلقي العلاج.

وقال علي عبدالله علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إن سبب الحادث يرجع الى عدم سيطرة قائد المركبة الأولى "من الجنسية العربية" على السيارة بسبب إصابته بنوبة السكر، ما أدى الى انحراف المركبة ومن ثم اصطدامها بمركبتين أخريين يقودهما مواطنان، مبيناً أن الحادث نتج عنه إصابة بليغة في الدماغ لقائد المركبة المتسببة في الحادث، إضافة الى إصابتين بسيطتين للسائقين الآخرين.

وناشد قائد عام شرطة عجمان قائدي المركبات ضرورة توخي الحيطة والحذر وتوقع مفاجآت الطريق، تجنبا للحوادث المرورية، داعيا إياهم الى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرق حفاظا على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطرق.

من جهته أكد الدكتور عبد الكريم حلمي رئيس قسم الطوارئ في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، أن قسم الطوارئ استقبل حالتين من جراء حادث مروري وقع بعد ظهر أمس، وما زالتا في المستشفى تتلقيان العلاج اللازم، واحدة منهما إصابة بليغة في الدماغ، والثانية متوسطة تعرضت لكسور مختلفة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات