شرطة الفجيرة تستذكر روح الاتحاد

جانب من فعالية الشرطة المجتمعية في الفجيرة البيان

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة بقسم الشرطة المجتمعية بتوجيهات من القائد العام لشرطة الفجيرة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي مجلسا خاصا بكبار السن تحت شعار "الشواب في ضيافة روح الاتحاد" احتفالا منهم بذكرى اليوم الوطني 42 لاتحاد دولة الإمارات وكان ذلك في المجلس الأثري بمتحف الفجيرة.

وتناول المجلس عددا من المحاور الرئيسية سلطت الضوء على حياة المواطن الإماراتي قبل وبعد قيام الاتحاد، وناقشت التطورات التي لامست المهن والمعيشة في البيئة المحلية، وذكروا من خلالها الإنجازات والمحافل التي قام بها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، رحمه الله، في بناء الإنسان والوطن ، فضلا عن التطور الأدوار والخدمات الشرطية من بداية الاتحاد وحتى وقتنا الحالي. بالإضافة إلى أدوار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في ترسية الأمن والأمان في دولة الإمارات.

جمع اللقاء عددا من المواطنين من كبار السن قائمين على إحياء التراث الشعبي بالإضافة إلى ضباط الشرطة المجتمعية في شرطة الفجيرة .

وألقى الملازم أول أحمد الهاشمي كلمة عبر فيها عن الشكر الجزيل للجهود التي بذلت من قبل مؤسسي الاتحاد والقائمين عليه في سبيل الوطن والمواطن.

وأكد الآباء أهمية العادات والتقاليد التي يتمتع بها شعب الإمارات وساعدت على قيام الاتحاد مشيرين إلى تقاربها وتوحدها في كافة ربوع الدولة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات