«الجودة الشاملة» تدشن فعاليات وأنشطة وطنية

عبدالقدوس العبيدلي

نظمت اللجنة النسائية بالإدارة العامة للجودة الشاملة مجموعة من الأنشطة والفعاليات احتفاء باليوم الوطني 42 للدولة، وذلك في مقر الادارة بالمبنى الرئيسي بدبي.

ودشن اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة يرافقه المقدم خالد الشهيل، جملة من الأنشطة والفعاليات وذلك بحضور مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام وضباط الادارة وضباط الصف والأفراد والكادر المدني.

وقال اللواء العبيدلي بهذه المناسبة، إننا كموظفين ومنتسبين لشرطة دبي إذ نشعر بالفخر لوجودنا اليوم ضمن كادر المورد البشري لهذه المؤسسة الأمنية العريقة، يتضاعف فخرنا اليوم بكوننا جنودا أوفياء أنيط بنا شرف حمل الخدمة العسكرية لتراب هذا الوطن الغالي، وتحت لواء قيادتنا الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

وتابع اللواء العبيدلي حديثه مشيدا بفوز إمارة دبي باستضافة اكسبو 2020، موضحا انه نتاج طبيعي لسياسة حكيمة وقيادة رشيدة تحلت بها دولة الإمارات، ويتفيأ ظلالها أبناء شعبنا الواحد، وإخواننا المقيمون على أرض هذا الوطن في تناغم وتآلف عز نظيره بين بلدان العالم، داعيا منتسبي الادارة إلى مواصلة العمل الجاد والدؤوب في خدمة هذا الوطن دون النظر إلى المكافأة المادية أو الترقية أو المناصب وإنما النظر إلى شرف المهمة وقدسية المخدوم. وتخلل الفعالية مجموعة من الأنشطة والمسابقات التراثية والمأكولات الشعبية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات