العسماوي: الإمارات نموذج يحتذى في التعايش

العسماوي مفتتحا الفعالية

افتتح اللواء خبير عبدالجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي يوم الخميس الماضي في إربيان سنتر الفعاليات الاحتفالية للإدارة بمناسبة اليوم الوطني 42 لدولة الإمارات، تحت رعاية اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وبحضور كل من ضباط الارتباط العاملين في القنصليات العامة بدبي: الأمريكية والبريطانية والهندية والمملكة العربية السعودية، وعدد من مديري الإدارات في شرطة دبي، ومجموعة من الضباط المتقاعدين الذين عملوا في الإدارة.

وألقى العسماوي كلمة أشاد فيها بالمسيرة المؤزرة لدولة الإمارات خلال العقود الأربعة الماضية مثمناً الإنجازات المضيئة التي تحققت على أرضها برعاية وتوجيه قيادتها الرشيدة. مؤكداً على أن الإمارات بما حققته من أمن وطمأنينة، اضحت مصدر فخر واعتزاز وسعادة لمواطنيها وللمقيمين، ونموذجاً يحتذى في التعايش المشترك، والرؤى السديدة في بناء الأوطان، ونهوض وتطور الإنسان.

وكرم العسماوي ضباط الارتباط الحاضرين لهذه الاحتفالية تقديراً من شرطة دبي لهم على تعاونهم مع الإدارة وجهودهم المخلصة في مجال التعاون الدولي لمكافحة المخدرات.

كما كرم المتقاعدين الذين سبق لهم أن عملوا في الإدارة، مؤكداً في ذلك على الأخلاقيات النبيلة والرفيعة التي تتحلى بها شرطة دبي برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات