قضية

إعادة المرافعة في قضية هتك عرض خادمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي، إعادة الاستماع إلى المرافعة في قضية ميكانيكي، خليجي 60 عاماً، متهم بخطف خادمة أفريقية، إلى الأول من سبتمبر، وذلك بعد أن كان مقرراً أن تصدر المحكمة حكمها في القضية أمس.

وحصل المتهم على حكم البراءة من الهيئة القضائية في محكمة أول درجة عن تهمة الخطف، لكنها أدانته بتهمة هتك عرض المجني عليها بالرضا، وقضت بحبسه لمدة عام، وذكرت المجني عليها في تحقيقات النيابة، أن المتهم اعترض طريقها بمركبته أثناء خروجها من إحدى الجمعيات التعاونية، متجهة إلى منزل مخدوميها، ثم نزل منها وأمسك بيدها، وأخذ الأغراض التي كانت تحملها ورماها داخل السيارة.

وادعت أن المتهم أدخلها بالقوة إلى السيارة بدعوى أنه من رجال الشرطة، وقادها إلى منطقة رملية، وقام بمعاشرتها رغماً عنها، مشيرة إلى أن المتهم أوصلها بعد ذلك إلى مكان قريب من منزل مخدوميها، ورش على وجهها ماء، ثم طلب منها أن تخبر كفيلتها بأنها مريضة ومتعبة، حتى لا تعلم بما حصل لها.

وبينت ملفات القضية ان الخادمة أخبرت كفيلتها بالواقعة بعد وصولها إلى المنزل، فاصطحبتها إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغاً، فيما تمسك المتهم بإنكار أقوال الضحية، مدعياً أن المجني عليها راودته عن نفسه، وأن ما وقع بينهما كان برضاها، وأنها هي من استوقفته أثناء وجوده في الجمعية التعاونية.

 

Email