توعية

«المفهوم الحديث لحماية البيئة» ندوة في إدارة الدفاع المدني

نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة للدفاع المدني، بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني في العين، ندوة عن المفهوم الحديث لحماية البيئة، وذلك في فندق روتانا العين. وافتتح الندوة المقدم راشد محمد حمر عين الدرمكي، مدير إدارة الدفاع المدني بالعين مؤكداً اهمية الحفاظ على البيئة ودعم الخطط والأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي البيئي.

وركزت الندوة على التعريف بأهمية البيئة والمؤثرات البيئية السلبية، ومصادر التلوث البيئي وانعكاساته الخطرة، والطرق الصحيحة والوقائية للحماية من التلوث البيئي، ومدى أهمية إعادة التدوير ومردوده الايجابي على المجتمع.

وجاء تنظيم الندوة ضمن اهتمامات وزارة الداخلية، ممثلة في القيادة العامة للدفاع المدني بنشر ثقافة الحفاظ على البيئة، لنشر مفاهيم البيئة ضمن مناخ صحي خال من التلوث البيئي، من خلال اتخاذ سلسلة من الإجراءات والتدابير المناسبة، وتعريف منتسبي القيادة العامة للدفاع المدني بضرورة الحفاظ على البيئة، والتقيد بالوسائل اللازمة لفرض نظام بيئي مثالي في كل معاملات وزارة الداخلية والجهات التابعة لها، حضر الندوة المقدم عدد من الضباط والموظفين العاملين بالإدارة.

تعليقات

تعليقات