تكريم 4 متميزين بمجال العمل الشرطي في أبوظبي

كرّمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أربعة من منتسبيها، لتميزهم في مجال العمل الشرطي، ترجمةً لرؤية القيادة الشرطية في تكريم المتميزين، وتحفيزاً لمنتسبي الشرطة على الإبداع والابتكار.

وقام اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أخيراً، بتكريم عناصر شرطة أبوظبي المتميزين قائلاً: إن تحفيز عناصر الشرطة أولوية بالغة الأهمية في المؤسسة الشرطية، التي توفر الدعم والمقومات التي تمكن عناصرها من الإبداع، معبّراً عن شكره وتقديره للمكرّمين، حاثاً إيّاهم على مواصلة مسيرة التميز للمساهمة في الحفاظ على ما حققته شرطة أبوظبي من منجزات تضاهي مثيلاتها في العالم.

وكانت لجنة تكريم المتميزين في شرطة أبوظبي، المكوّنة من العميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي (رئيس اللجنة)، والعقيد عبد الحكيم السويدي (نائب رئيس اللجنة)، والمقدم سعيد الدرعي، والرائد محمد البلوشي (عضوان في اللجنة)، والنقيب سهيل النيادي (سكرتير اللجنة)، والمساعد عبد الله المنصوري (مقرر اللجنة)، كانت قد اختارت هؤلاء العناصر المتميزين، مستندةً في نتائجها إلى الإنجازات التي حققها المكرمون في مجال عملهم الشرطي.

حضر حفل التكريم، العميد المهيري، والعقيد السويدي، وأعضاء لجنة تكريم المتميزين، وعدد من الضباط وتم التقاط الصور التذكارية مع المتميزين. وشمل التكريم كلاً من: المساعد أول علي إبراهيم الحوسني (من إدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة)، والمساعد عبد الخالق محمد ناجي (من الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ)، والرقيب عمار حسين عبد الله (من الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ)، والشرطي أول علي محمد صالح (من مديرية شرطة المناطق الخارجية التابعة للإدارة العامة للعمليات الشرطية).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات