الحبس 3 أعوام لزائرة قتلت شاباً بدعوى ممارسة الرذيلة

قضت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس بسجن زائرة أوغندية 3 سنوات، تبلغ 28 عاما، وترحيلها من الدولة بعد انقضاء فترة عقوبتها، بعد إدانتها بتهمة القتل العمد للمغدور به "س" بتاريخ 7 إبريل الماضي، مدعية أنه أصر على ممارسة الرذيلة معها.

وجاء في أوراق الدعوى بحسب أقوال الشاهد "ب.ر.ب" حارس يبلغ 27 عاما، أنه في حوالي التاسعة صباحا التقى مع المجني عليه بجانب سوبر ماركت مالبار حيث طلب منه توصيله إلى منطقة مردف في حوالي الساعة الحادية عشر صباحا، مضيفا أنه انتظر المغدور أمام السوبر ماركت ليُقلّه إلى منطقة مردف ولكنه لم يأت، فأوقف سيارته ونزل باتجاه شقة المجني عليه وعند باب المصعد شاهد المتهمة تنزل مسرعة من الدرج وكانت توجد آثار دماء على يديها وكانت تقول "أنا قتلته، أنا قتلته" فاتصل بالشرطة، وصعد معهم إلى الدور الثالث _ مكان سكن المغدور_ فوجده ممدا على الأرض وقد غرق بدمائه.

من جهته قال رائد بشرطة دبي يبلغ 33 عاما أنه بتاريخ 7 إبريل وأثناء تواجده على رأس عمله كضابط مناوب في مركز شرطة نايف ورده بلاغ عن وقوع حادثة قتل في شقة بمنطقة فريج المرر، حيث انتقل على الفور إلى الموقع وشاهد المُبلّغ "ع" عند مدخل البناية، حيث أعلمه أن أحد أصدقائه تعرض للطعن بسكين حاد من قبل امرأة لا يعرفها وشاهدها تخرج من البناية، وكانت مرتبكة وتقول "أنا قتلته، أنا قتلته"، مشيرا أن صديق المغدور قال إنه صعد إلى المنزل وشاهد صديقه مسجى بدمائه على الأرض، مشيرا أن المتهمة سلّمت نفسها طوعا لمركز الشرطة، واعترفت أنها من طعنت المجني عليه بيدها بواسطة سكين، وتم ضبط السكين أسفل الأريكة الموجودة في الشقة. وجاء في ملف الدعوى بحسب ملاحظات النيابة العامة تضارب في أقوال المتهمة حيث ادعت أن المتوفى أصر على ممارسة الرذيلة معها، فقامت من على السرير وتوجهت إلى المطبخ وأحضرت السكين وكان بإمكانها مغادرة الشقة لكنها تناولت السكين وطعنت بها المجني عليه.

 الشروع في اغتصاب بائعة

 نظرت محكمة جنايات دبي أمس قضية شريك عربي اتهمته النيابة بالشروع في اغتصاب بائعة والاعتداء عليها بالضرب، وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وأكدت النيابة العامة في أمر إحالتها أن المتهم قاوم موظف الشرطة لدى محاولته إلقاء القبض عليه إثر تقديم البائعة بلاغ لغرفة العمليات، وذكرت المجني عليها في إفادتها بالتحقيقات، أنها تعرفت على المتهم في ملهى ليلي، وتوجهت برفقته إلى مقر سكنه لتعاطي المشروبات الكحولية، وبرفقتهما صديقان غادرا المكان لاحقاً.

وأوضحت أنه بعد مغادرة صديقيها المكان، شرع المتهم في التحرش بها، لكنها قاومته، فقام بالاعتداء عليها ما أدى لتعرضها لإصابات، مشيرة إلى أنها اتصلت بالشرطة، فيما فر المتهم من المكان، والقي القبض عليه لاحقاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات