السجن 25 سنة والإبعاد بحق «صائد النساء في المصاعد»

أصدرت محكمة جنايات أبوظبي خلال جلسة، أمس، الحكم بإدانة عربي في اثنتين من خمس قضايا متهم فيها بالاعتداء على نساء وتهديدهن واغتصابهن ليلاً عند استخدامهن المصاعد ليلاً، وحكمت عليه بالسجن خمس سنوات عن كل واحدة من هاتين القضيتين والإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ الحكم.

وبهذين الحكمين أصبح مجموع الأحكام الصادرة ضد المتهم السجن 25 عاماً، حيث كانت الدائرة الأولى في محكمة الجنايات قد أصدرت في وقت سابق الحكم عليه بالسجن 10 سنوات لإدانته بتهمة الاغتصاب، بينما أصدرت الدائرة الثانية الحكم بإدانته في قضية هتك عرض بالإكراه خمس سنوات دون أن يتمكن من إكمال جريمته باغتصاب المجني عليهن. ويذكر أن المحكمة لا تزال تنظر في قضية اغتصاب خامسة للمتهم لم يصدر الحكم فيها بعد.

وفي التفاصيل، أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات في خمس قضايا لنفس المتهم وبذات التهم، وهي الاعتداء والتهديد والشروع في الاغتصاب والاغتصاب، وقد أسفرت التحقيقات عن أن المتهم كان يستغل فترة الليل المتأخرة لاستهداف ضحاياها من النساء الآسيويات التي تراوحت أعمارهن بين 26 و30 سنة، حيث كان يقوم بملاحقتهن إلى المصاعد ويهددهن بسكين فاكهة ثم يأخذهن عنوة ناحية درج البناية، ويلوذ بالفرار بعد أن يتم جريمته أو بعد صراخ واستنجاد الضحية ومقاومتها. كما تبين تعرض بعضهن للضرب من قبل المتهم لعدم استجابتهن لنزعاته الإجرامية المنحرفة، كما قام بتهديدهن بالقتل في حالة عدم الاستجابة له أو الإبلاغ عنه لاحقاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات