تثقيف

هيئة التأمين تساهم في تعزيز الثقافة المرورية

تشارك هيئة التأمين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2013 في اطار حرصها الدائم على رفع مستوى الوعي التأميني وتعزيز الثقافة بالسلامة المرورية بين فئات المجتمع والتوعية بأهمية الالتزام بقواعد المرور وإجراءات السلامة على الطرق والتقليل من حوادث السير، وذلك انطلاقاً من العلاقة المباشرة بين التأمين والسلامة المرورية.

وأعربت هيئة التأمين عن سرورها بالتعاون مع وزارة الداخلية في تعزيز الوعي التأميني بين حملة الوثائق ونشر الوعي بالسلامة المرورية بين قائدي المركبات، مشيرة إلى انها ستواصل تطوير المبادرات الفعالة التي تهدف إلى الارتقاء بمستويات الوعي والتثقيف وتطوير مجتمع الإمارات وتنمية الدولة. وأكد بيان الهيئة أن مهمة إنقاذ حياة أفراد المجتمع تعد مهمة سامية مستلهمة من ما تقوم به القيادة الحكيمة في الدولة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية والجهات الأخرى لإنقاذ الأرواح وتطوير إجراءات السلامة على مختلف المستويات.

ولفت البيان إلى أن أسبوع المرور يعتبر وسيلة رئيسية لعرض الفعاليات والأنشطة المهتمة بالوعي والسلامة المرورية والمحافظة على الأرواح. وتتمثل مشاركة هيئة التأمين في حملة أسبوع المرور الخليجي 2013 بتجسيد شعار الحملة "غايتنا سلامتك" ونشره في مقر الهيئة وفي المعرض المقام في مركز "مارينا التجاري" بأبوظبي، ونشر المطبوعات الإرشادية والإصدارات التوعوية والتثقيفية حول التأمين وأهمية الالتزام بقواعد السلامة أثناء القيادة، والمشاركة في المبادرات التي أطلقتها وزارة الداخلية بهذه المناسبة مثل "مبادرة نجم الطريق" والمتمثلة بتكريم المثاليين من السائقين الذين أمضوا فترة دون حوادث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات