معاملات

تفعيل خدمة طلب رخصة القيادة في المنطقة الشرقية عبر موقعها الرسمي

قام قسم ترخيص الآليات والسائقين بإدارة شرطة المنطقة الشرقية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة بتفعيل خدمة "طلب رخصة قيادة" عن طريق الموقع الرسمي لشرطة الشارقة. وحضر تفعيل الخدمة العقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية وعدد من الضباط وذلك في مبنى فحص السائقين بخورفكان.

وتهدف الخدمة إلى تطوير مستوى الأداء في العمل وسرعة انجاز المعاملات المقدمة للجمهور، إضافة إلى فتح قنوات اتصال جديدة تتيح للأشخاص إمكانية تقديم طلب إلكتروني للحصول على رخصة قيادة مركبة عن طريق الدخول إلى موقع شرطة الشارقة الإلكتروني والمتمثل في www.shjpolice.gov.ae من خلال تعبئة كافة البيانات المطلوبة ضمن النموذج الموجود في صندوق الخدمات المرورية، حيث يستقبل مقدم الطلب بعد الانتهاء من تعبئة بياناته وحفظها رسالة نصية فورية تؤكد وصول الطلب ورقمه.

ومن جهته قال العقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية يأتي تفعيل هذه الخدمة بهدف تيسير الخدمات المقدمة إلى الجمهور والحصول على راحة العملاء من أجل التقليل من الازدحام والتسهيل على مقدمي طلب رخص القيادة بأقل وقت وجهد ممكن. وذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في تطوير كل أوجه الأداء وتقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات