اختتام 3 دورات تدريبية في شرطة عجمان

شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بقاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة، بحضور العقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب الشرطة وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالشرطة حفل تخريج 3 دورات قام بتنظيمها معهد تدريب الشرطة بشرطة عجمان.

وكانت الدورة الأولى حول الإحصاء الأمني حاضر خلالها الدكتور عبدالرزاق فريد المالكي بمشاركة عـدد (11) منتسباً من الضباط بمختلف القيادات الشرطيـة.

تناولوا خلالها جملة من المواضيع المهمة منها الإحصاء الأمني، ومبادئ الرياضيات، والإحصاء التطبيقي، والحاسب الآلي بالإضافة إلى التقارير والكشوف والخرائط والبيانات الإحصائيـة. وكذلك تم تخريج دورة "مهارات التعامل مع الجمهور" حاضر خلالها الدكتور هيثم السامرائي، وشارك فيها عدد (43) منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية تناول المشاركون في الدورة عدة محاور منها العلاقات العامة في أجهزة الشرطة، دور أجهزة العلاقات العامة في تحسين وتطوير العلاقات بين الجمهورين الداخلي والخارجي، وكذلك الرأي العام والجماهير ووسائل الاتصال الجماهيري وطرق التأثير في الرأي العام والجمهور.

كما تم تخريج دورة "التنبؤ الأمني" حاضر خلالها الدكتور طارق عبدالعزيز حسين بمشاركة عـدد (43) منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد بمختلف القيادات الشرطيـة.

وتناولوا خلالها جملة من المواضيع المهمة منها مفهوم التنبؤ الأمني في الظروف المتباينة، جمع المعلومات وتحليلها، بالإضافة إلى متطلبات التنبؤ الأمني ومراحل التنبؤ الأمني ومعوقاتهـا. وفي ختام الحفل قام العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العمليـة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات