قضايا ومحاكم

محاكمة خادمة تلوث طعام كفيلتها بالدم

صورة توضيحية

 أجلت محكمة استئناف الفجيرة قضية الخادمة الآسيوية المتهمة بتلويث طعام مخدومتها بوضع قطرات من الدم الفاسد في طعام وشراب الأسرة التي كانت تعمل لديها، لحين وصول تقرير الفحص الصادر من البلدية، الذي يوضح بيانات المادة الموجودة في الطعام الذي تم تحليلها مخبرياً. الفجيرة ــ عائشة الكعبي

الحبس 4 أشهر لتقديم رشوة

عدلت بالأمس محكمة استئناف الفجيرة الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بتخفيض مدة الحبس من 6 أشهر إلى 4 أشهر، ضد ثلاثة متهمين آسيويين عن تهمة عرض رشوة بقيمة 10 آلاف و500 درهم، على موظف يعمل في لجنة فحص السائقين بمواصلات الإمارات، وذلك لدفعه للتغاضي عن الإجراءات المتبعة لاستخراج رخصة قيادة بتمرير معاملتهم بطريقة غير مشروعة.

 ..وسنة لتعاطي «الترامادول»

 أيدت محكمة استئناف الفجيرة الحكم السابق بحبس مواطن سنة لتعاطي مادة «الترامادول» المخدرة، بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية، وأكدت الفحوص تعاطيه للمادة.

 السجن 3 أعوام لـ6 لصوص

 قضت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس، بسجن 6 آسيويين 3 أعوام، لإدانتهم بالسطو على شركة تجارية، بعد أن دخلوها مُدّعين أنهم رجال تحريات، وتمكنوا من سرقة 625 ألف درهم، و5 هواتف نقالة، و3 أجهزة كمبيوتر محمولة.

وبيّن الكاتب أنه كان برفقة الحارس في الشركة، حيث طرق المتهمون الباب، ففتح لهم، ثم دفعوه ودخلوا، مشيراً إلى ادعائهم أنهم من التحريات وقاموا بصفعه، ومن ثم تكبيله والحارس بقيود معدنية. دبي ــ محمد زاهر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات