مرور

إصابات بليغة لمواطن في حادث تدهور مركبته برأس الخيمة

أصيب الشاب احمد نجل الاعلامي علي الشريف بتلفزيون الشارقة في الساعات الاولى من صباح أول من امس بإصابات بليغة اثر تدهور سيارته عند مدخل مدينة رأس الخيمة، مما ادى الى نقله الى مستشفى صقر، ومن ثم تم تحويله الى مدينة خليفة الطبية بأبوظبي، استعدادا لسفره الى المانيا لاستكمال علاجه، حيث ان احمد يرقد الآن في العناية المركزية في المدينة.

وفي التفاصيل .. يقول والد احمد الاعلامي علي الشريف لـ"البيان": فوجئت في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة امس الاول بأحد الاشخاص يبلغني بإصابة احمد اثر تدهور سيارته عند مدخل مدينة رأس الخيمة، حيث تم نقله في البداية الى مستشفى صقر في مدينة رأس الخيمة، فأسرعت بالوصول الى رأس الخيمة، حيث تبين لي ان (احمد) قد اصيب خلال الحادث بارتجاج بسيط في المخ، وإصابة بليغة في الرجل اليمنى، بالاضافة الى كسر في الكتف الايسر.

واضاف الاعلامي علي الشريف: تم اجراء الاسعافات الاولية في مستشفى صقر برأس الخيمة، ومن ثم تم نقله الى مدينة خليفة الطبية في ابوظبي وذلك لاستكمال علاجه، وهو الان يرقد في العناية المركزية بالمدينة، مشيرا الى اننا الان نقوم بتحضير كافة التقارير الطبية والفحوصات وذلك استعدادا للسفر الى المانيا لاستكمال العلاج.

الجدير بالذكر ان الشاب احمد علي الشريف يدرس في السنة الاخيرة بمجال هندسة الطيران في جامعة مالبورن باستراليا، حيث كان من المفترض ان يسافر امس الى استراليا لاستكمال دراسته في السنة النهائية ويتم تخريجه، ولكن شاءت ظروف الحادث الى تأجيل سفره حتى الانتهاء من العلاج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات