الخدمات الطبية في القوات المسلحة تحتفل بمرور 46 عاماً من الإنجازات

احتفل سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة في السادس والعشرين من فبراير الماضي بيوم الوحدة وذلك تكريما للمتميزين في قطاع الخدمات الصحية في المنشآت العسكرية.

ويهدف الحفل ـ الذي حضره العميد الركن طيار إسحاق صالح البلوشي قائد الإمداد المشترك والعميد الركن طبيب محمد سبيل الظنحاني قائد سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ـ إلى إبراز دور الخدمات الطبية في القوات المسلحة والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه المنشآت الطبية العسكرية بالدولة.

وتم خلال الحفل استعراض إنجازات الخدمات الطبية بالقوات المسلحة في العقود الأربعة الماضية والتطورات والإنجازات التي تحققت على الصعيد المحلي والدولي بعدها تم استعراض مشاركات سلاح الخدمات الطبية في المهام الإنسانية داخل وخارج الدولة .

وجرى تكريم أصحاب الأداء المتميز في مختلف وحدات سلاح الخدمات الطبية والمشاركين في التفتيش المعلن الذي كان لهم الدور الكبير في إنجاح التفتيش على مختلف وحدات سلاح الخدمات الطبية وكذلك فئة المتفوقين في الدورات والدراسات العليا حيث كانت هناك كوكبة ونخبة من الأطباء والفنيين الذين حصلوا على أعلى المؤهلات العلمية والأكاديمية في مجالات تخصصاتهم بتقدير امتياز .

كما تم تكريم جميع المشاركين في المؤتمر الثالث لمجموعة العمل الإقليمية العربية للطب العسكري وشمل ذلك أعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء اللجان والمحاضرين الذين كان لهم الدور البارز في إنجاح هذا المؤتمر العالمي والذي إن دل على شيء فإنما يدل على مدى الإمكانيات والخبرات الطبية العسكرية التي وصلت إليها قيادة سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة بالاضافة إلى تكريم المشاركين في منافسات التدريب والحاصلين على المراكز الأولى في مختلف المسابقات .

وقدم قائد سلاح الخدمات الطبية جوائز تقديرية خاصة لمجموعة من المتميزين العاملين في قيادة سلاح الخدمات الطبية نظرا لجهودهم المخلصة الدؤوبة حيث بلغ عدد المكرمين 280 مكرما.

وكان الحفل قد بدأ بإلقاء الضوء على تطور .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات