المزينة يستقبل فريق «أحبك يا وطني» من روضة الدراري

استقبل اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام شرطة دبي، تلامذة فريق أحبك يا وطني من روضة الدراري بالشارقة، تفاعلاً من مبادرة "فوق مكتبي علم"، بحضور اللواء خلفان خلفان عبدالله مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية واللواء عبدالرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع ونائبه اللواء محمد سعيد المري.

وتبادل مع الأطفال الأحاديث الودية ومشاعر الحب، وبحنان الأب تحدث مع التلاميذ عن الدراسة وحب الوطن، وقدم لهم هدايا تذكارية.

عقب اللقاء قام فريق أحبك يا وطني بزيارة مجلة (خالد) إحدى إصدارات القيادة العامة لشرطة دبي التي تولي جل اهتمامها بشريحة الأطفال، واستعرضت نوال اللوغاني، تاريخ نشأة المجلة وأهدافها الثقافية والتربوية والأمنية، وأسباب اختيار الأطفال كشريحة مستهدفة بالإضافة إلى التطور الذي طرأ على المجلة منذ أمر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي بإصدارها عام 1992. وأشارت إلى أن المجلة استقطبت العديد من الكتاب الصغار والرسامين، ليصبحوا أحد ركائز المجلة التي تصدر شهرياً من الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتطبع 25 ألف نسخة توزع على كافة مدارس الإمارات والجهات المعنية بالطفل في الدولة وخارجها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات