تخريـج 3 دورات تدريبية في شرطة عجمـان

شهد العقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج 3 دورات قام بتنظيمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات، بحضور العقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب الشرطة، والعقيد خالد خلفان بن هندي رئيس قسم التدريب وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالشرطة.

كانت الدورة الأولى حول "إدارة المعرفة وعلاقتها بالتفويض والتمكين" حاضر خلالها الدكتور محمد حسن عبدالله بمشاركة عـدد 31 منتسباً من الضباط بمختلف القيادات الشرطيـة، تناولوا خلالها جملة من المواضيع المهمة منها مفهوم وأهمية وأنواع إدارة المعرفة، والسمات الرئيسية لمنظمة إدارة المعرفة، والمعايير الإدارية الجديدة بعد تطبيق إدارة المعرفة، بالإضافة إلى كيفية إحداث التعليم التنظيمي.

الاتصال الجماهيري

والدورة الثانية تحت عنوان "مهارات التعامل مع الجمهور"، حاضر خلالها الدكتور هيثم السامرائي، شارك فيها عدد 33 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية تناول المشاركون في الدورة عدة محاور منها العلاقات العامة في أجهزة الشرطة، ودور أجهزة العلاقات العامة في تحسين وتطوير العلاقات بين الجمهورين الداخلي والخارجي، وكذلك الرأي العام والجماهير، بالإضافة إلى وسائل الاتصال الجماهيري وطرق التأثير في الرأي العام والجمهور. كما تم تخريج دورة "التخطيط للطوارئ المجموعة الثانية" وحاضر خلالها الدكتور محمد حسين جودة بمشاركة عـدد 41 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد بمختلف القيادات الشرطيـة.

تناولوا خلالها جملة من المواضيع المهمة منها مفهوم وأهمية التخطيط للطوارئ ، والكوارث البيئية وقواعد التعامل مع المخاطر، وكذلك المراحل والأنشطة المهنية للتخطيط للطوارئ بالإضافة إلى التخطيط كمهنة واحتراف لخفض مضاعفات الحالات الطارئة وكتابة التقارير. وفي ختام الحفل قام العقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العمليـة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات