وفاة عربي دهساً على شارع الإمارات أمام زوجته

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد شارع الإمارات صباح أمس حادثاً مروعاً، إذ دهست سيارة دفع رباعي يقودها مواطن، شخصاً عربي الجنسية يدعى (م. ز) أثناء قيامه بتغيير إطار المركبة، وذلك أمام زوجته وابنته البالغة أربع سنوات.

ووقع حادث الدهس عند الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة، توفي فيه مصري أمام عائلته عندما تعطل إطار المركبة التي يقودها المدهوس، فتوقف على كتف الطريق من الجهة اليسرى تحت جسر العمال باتجاه الشارقة، وذلك لاستبدال إطار المركبة،

وأثناء ذلك كان جسد المدهوس قد دخل في المسار الأيسر السريع دون أن يقوم بتأمين توقفه بوضع المثلث الواقي، ما أدى إلى قدوم سيارة مسرعة من نوع «لاند كروزر» تسير في مسارها الصحيح، فاصطدم به ودهسته، ما أدى إلى انشطاره لنصفين أمام عائلته التي كانت موجودة داخل السيارة أثناء تغيير الإطار.

وأصيبت الزوجة في العشرينيات من عمرها عندما وجدت زوجها قطعاً متناثرة علي الطريق، حيث قام قائد المركبة التي اصطدمت به بإبلاغ الشرطة، وحضر على الفور الضابط المناوب، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي، ونقلت الزوجة وطفلتها إلى المستشفى في حالة يرثى لها.

وأكدت مصادر مرورية أن الحادث وقع نتيجة خطأ المتوفى، الذي توقف على الكتف اليسار في مسار المفترض أنه سريع، حيث إن المتسبب في الحادث أنه كان من الصعب تفادي الشخص الذي فوجىء به في حرم المسار الأيسر، وكانت سرعته حوالي 120 كيلو متراً في الساعة، وهي سرعة الطريق.

وأكد المتسبب في الحادث أنه لم ير المتوفى، وإنما فوجىء به، إذ حاول تفاديه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وارتطم جسده بالسيارة لمسافة طويلة، وكانت بصحبته زوجته وابنته اللتان أصيبتا بصدمة كبيرة من هول المنظر.

Email