القيادة العامة للشرطة تحتفل بتحقيق أمنية

نظمت الادارة العامة لشرطة الشارقة صباح امس احتفالا كبيرا بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الاربعين، وذلك في مقر القيادة بالشارقة، حضر الحفل اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة والعميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة، كما حضره المديرون العامون ومديرو ادارات شرطة الشارقة وعدد من مديري الدوائر المحلية والضيوف المدعوين من مختلف الهيئات والمؤسسات العامة بالشارقة وأعضاء الهيئات التعليمية بمدارس منطقة الشارقة التعليمية وطلاب المدارس.

في بداية الحفل وجه اللواء حميد الهديدي التحية لهذا اليوم المجيد من أيام الوطن وفي ذكرى مرور أربعين عاماً على قيام اتحادنا العظيم، قائلا اننا نقف اليوم وقفة تحية وتقدير وتكريم للقادة المؤسسين، الذين رعوا الاتحاد فكرة.. وعملوا من أجله مشروعاً وطنياً يعبر عن ضمير الشعب وأحلامه وتطلعاته.. وسهروا على وضع لبناته وخطواته الأولى حتى غدا حقيقة بإعلان قيام دولة الامارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر عام 1971 ذلك اليوم الأغر.. الذي شكل نقطة تحول حاسمة في تاريخ شعبنا ومسيرته الظافرة، والتي انطلقت مع بداية عهد جديد يستشرف آفاق العزة والمجد والتقدم والرخاء في ظل قيادة آمنت بشعبها، ودوره ورسالته، وراهنت على قدراته العظيمة، وطاقاته الجبارة في صنع التحولات الكبرى التي شهدها الوطن خلال أربعين عاماً من التضحية والبذل والعطاء.

واوضح قائد عام شرطة الشارقة انه على نهج القادة المؤسسين من جيل الاتحاد مضت المسيرة إلى غاياتها في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) بمباركة وتأييد من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأخيهما صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واخوانهم الكرام أصحاب السمو حكام الإمارات إصراراً على الوحدة وتمسكاً بالاتحاد وشعاراته ومبادئه وأهدافه.

تضمن الحفل العديد من الفقرات، منها فقرة شعبية حيث قام الرقيب اول حسن ابراهيم بتقديم شلة غنائية من كلمات المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، كما تم تقديم اوبريت باسم (الاتحاد) قدمته طالبات مدرسة الخان الابتدائية للبنات، بعدها قام الطالب مصطفى جبار بدري من مؤسسة (تحقيق أمنية) بإمارة أبوظبي الذي تحققت له أمنية أن يكون ضابطاً بشرطة الشارقة ليوم واحد وعرفاناً من الطالب لرد الجميل لشرطة الشارقة قدم هدية تذكارية الى اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة. ثم القى العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة ورئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات شرطة الشارقة كلمة معلناً عن بدء الاحتفال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات