شرطة العاصمة وزايد الإنسانية تحتفلان باليوم الوطني

أقامت مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم الوطني.

وشهد الحفل اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، وعدد كبير من الضباط، وعناصر الشرطة، وفرح الخطيب الحريري القائم بأعمال سفارة لبنان لدى الدولة وممثلو البعثات الدبلوماسية ومجلس العمل اللبناني، ومركز زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وحشد كبير من الجمهور.

وقال اللواء العُوضي إن غراس الأمل التي غرسها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية لاهتمام سموه برعاية ذوي الاعاقات ودمجهم بالمجتمع، آتت ثمارها، والدليل على ذلك وجود هذه الكوكبة من الأبناء والبنات؛ وهم يشاركوننا بثقة، وحماس احتفالنا باليوم الوطني.

وأضاف إن احتفاليتنا باليوم الوطني هي ذكرى تاريخية لبزوغ فجر التقدم، والنهضة، والازدهار في بلادنا التي عم الخير ارجاءها كافة وهي رسالة شكر وتقدير وعرفان لمؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، الذي أرسى قواعد تجربة طموحة تعد من التجارب الفريدة السابقة لعصرها، فالعالم يشهد، والتاريخ يسجل على صفحاته بمداد من نور اللحظات النادرة التي أعلن فيها عن قيام دولة صهرت أبناءها في بوتقة واحدة ، ومصير مشترك.

ووجه العقيد راشد المسماري، نائب مدير مديرية شرطة العاصمة، كلمة إلى الحضور نيابة عن العاملين بمديرية شرطة العاصمة حيا فيها هذا المجد الخالد، والعز المحفور في ذاكرة كل وطني شريف، وغيور على وطنه، ذلك المجد الذي سطره في سجل التاريخ بحروف من نور باني نهضة الوطن، وحامي وحدته المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، محققاً إنجازات عملاقة، تواصلت بالخير الوفير على يد قائد مسيرتنا الظافرة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات؛ على تعزيز دعائم دولتنا الحبيبة التي حققت الريادة والتطور والازدهار في المجالات كافة.

وهنأ سفيان صالح، رئيس مجلس العمل اللبناني، الشعب الإماراتي وقيادته العليا بهذه المناسبة متمنياً للإمارات دوام التقدم، والازدهار مشيداً بإنجازاتها الشامخة في جميع المجالات.

وأضاف إن دولة الإمارات تتوج في الذكرى الأربعين لليوم الوطني مسيرة 40 عاماً من النمو والتطور، أوصلت الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة .

وأشاد صالح بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين الشعبين الإماراتي واللبناني، مثمناً العلاقات الإخوية بين البلدين الشقيقين، ووقوف الإمارات إلى جانب الشعب اللبناني في مختلف الظروف التي مر بها . وتضمن الحفل الذي حظي باهتمام كبير من المسؤولين والمشاركين، والحضور، العديد من الفعاليات، والبرامج، والفقرات الشعرية، والموسيقية التي عبرت عن فرحة المواطنين ، والمقيمين بهذه المناسبة العظيمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات