إنهاء المعاملة خلال 5 دقائق وخط ساخن للمساعدة

منفذ الغويفات يستعد لاستقبال المسافرين براً بخدمات جديدة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى منفذ الغويفات الحدودي استعداداته، لاستقبال المسافرين براً، القادمين من البلدان العربية بعد قضائهم الإجازة الصيفية في بلدانهم، فضلاً عن استقبال المنفذ للمعتمرين القادمين من الأراضي المقدسة؛ بعد أداء عمرة رمضان المبارك والزائرين من الدول المجاورة.

وأعلنت شرطة أمن الغويفات اتخاذها جميع الترتيبات اللازمة لتسهيل سفر مستخدمي المنفذ، وتقديم وسائل الراحة والخدمات المتميزة؛ مع سرعة الإنجاز وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وأكد الرائد حمود سعيد الدريبي العفاري، رئيس قسم شرطة أمن منفذ الغويفات، أن إنهاء معاملة المسافر القادم أو المغادر لا يستغرق أكثر من 5 دقائق منذ لحظة وصوله إلى المنفذ بمركبته أو في حافلات النقل.

وأشار إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم «8082800 02»، وذلك لتعزيز تواصل المسافرين مع شرطة المنفذ، والرد على استفساراتهم والاستجابة السريعة لحل أي إشكاليات أو إعاقات قد تواجههم.

وقال: إن شرطة ابوظبي تحرص ـ وعلى مدار العام ـ على توفير أرقى الخدمات الشرطية والأمنية والإنسانية، وإنجاز معاملات المسافرين بسرعة قياسية، وتسهيل انسيابية حركة دخول وخروج المسافرين ومركباتهم من وإلى منفذ الغويفات الحدودي، كونه من أهم المنافذ الحدودية الحيوية الذي تتواصل فيه الحركة ويتزايد حجمها في مواسم بعينها.

وذكر أن المنفذ مجهز بجميع سبل الراحة للمسافرين، ومنها صالات الانتظار وكبائن الجوازات، وممرات السيارات والمرافق الأخرى التي يحتاجها المسافر.

وأشار إلى وجود ثلاث سيارات إسعاف في المنفذ، ومنها سيارتان لشرطة أبوظبي من الإسعاف والإنقاذ والخدمات الطبية، مجهزتان بأحدث المواصفات العالمية، ومزودتان بطاقم طبي يقدم خدمات الإسعاف لمن يحتاجها من المسافرين. وقال: إن عمليات المتابعة لكل ما يقدمه المنفذ من خدمات مستمرة على مدار العام، مضيفاً: إن العديد من الخدمات الإنسانية واللوجستية والتنظيمية للمسافرين تقدم ضمن منظومة عمل متكاملة، تشارك فيها كل الجهات العاملة بالمنفذ من وحدات شرطية وجهات مدنية.

 

 

 

 

حمود العفاري:

أرقى الخدمات لتوفير انسيابية الدخول والخروج

Email