شابان يخطفان بائعة ويواقعانها تحت التهديد بالقتل

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت محكمة جنايات دبي صباح أمس قضية(ك.ش.ز.ب)، 25 عاما، عامل، و(إ.خ.ت)، 22 عاما، عامل، والمتهمان بخطف وتهديد المجني عليها (م.ك.ب)، 44 عاما، بائعة، ومواقعتها بالإكراه.

وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم الأول خطف المجني عليها بعد أن أوهمها بالخروج معه لتناول العشاء في أحد المطاعم، وبعد ركوبها معه في السيارة توجه بها إلى أحد المستودعات الكائنة على شارع الشيخ زايد خلف مركز ابن بطوطة حيث هددها بالقتل إن لم تمكنه وصديقه من مواقعتها، فرضخت لطلبه خوفا من القتل.

ونظرت محكمة جنايات دبي صباح أمس قضية 3 زائرين أفارقة متهمين بسرقة العديد من المنازل والفلل عبر الرنين على جرس باب المنزل أو الفيلا المراد سرقتها وفي حال لم يرد أحد فإنهم يقومون بفتح الباب الخارجي بآلة حديدية ويدخلون المنزل، مع بقاء أحدهم في الخارج للمراقبة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين الثلاثة سرقوا 3 حلقات أذن مرصعة بالأحجار الكريمة، و10 أساور ذهبية و8 خواتم، بالإضافة إلى قلادتين وهاتف نقال وساعة يد تزيد قيمتها على 80 ألف درهم و10 آلاف درهم من منزل المجني عليه (م.ش)، يبلغ 48 عاما، طيار، أوروبي.

الحبس شهراً لسارق

عاقبت محكمة جنح دبي استشاريا أميركيا بالحبس لمدة شهر وإبعاده عن الدولة عقب تنفيذه العقوبة بعد إدانته صباح أمس بجناية سرقة أصفاد (كلبشات) تابعة لمركز شرطة جبل علي. وتعود وقائع القضية إلى شهر فبراير الماضي حينما تم ضبط الاستشاري في مطار دبي الدولي وهو في طريق عودته إلى موطنه اثر انتهاء مدة الإعارة حيث أطلق جهاز كشف المعادن رنينا عند مرور حقائبه فيه، واخضع رجال الأمن حقائب الاستشاري للتفتيش حيث عثروا على أصفاد تقييد اليدين تبين فيما بعد من رقمها التسلسلي أنها تعود لمركز شرطة جبل علي.

Email