الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات طبية عاجلة لسكان شبوة اليمنية

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية العاجلة لسكان محافظة شبوة في إطار جهودها المتواصلة لدعم الشعب اليمني.

وسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شحنة من المواد الطبية والأدوية إلى مركز بئر علي الصحي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة في إطار جهودها لتعزيز ودعم قطاع الخدمات الصحية في اليمن الذي يعد من أكثر المجالات تأثرا بالأزمة الراهنة.

وأكد عبدالله المسافري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أن دعم مركز بئر علي الصحي بمحافظة شبوة يأتي في إطار تأمين الأدوية والاحتياجات الطبية كافة اللازمة لخدمة المواطنين اليمنيين على صعيد تعزيز دور وأداء القطاعات الحيوية ومنها القطاع الصحي والطبي.

وأشار المسافري إلى أن القطاع الصحي في اليمن يشهد شحا شديدا في الأدوية والمستلزمات الطبية مع زيادة المصابين والمرضى .. لافتا إلى أن هناك لجانا صحية متخصصة تدرس بعناية أولويات واحتياجات القطاع الحيوي والمهم ورفعها في شكل تقارير عاجلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوفيرها.

من جانبه أشاد هادي سعيد الخرماء الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم بالدعم المتواصل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي محافظة شبوة في المجالات الخدمية والاغاثية كافة .. مثمنا المشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة تعزيزا لصمود أهالي المحافظة في مواجهة الظروف القاسية التي تمر بها.

من جهته عبر مبارك عبدالله بن عفيف مدير مكتب الصحة بمديرية رضوم عن بالغ شكره لدولة الإمارات على تقديمها شحنة الأدوية التي جاءت في وقتها المناسب نظرا لحاجة المرضى الماسة لها .. لافتا إلى أن هذه الشحنة ستعمل على سد احتياجات أهالي المديرية مركز بئر علي الصحي لمواصلة عملها الإنساني.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات