إقرأ في #البيان_هذا_الصباح

ت + ت - الحجم الطبيعي

سقطت الطفلة من الطابق الثالث والأم تحتفل بالعام الجديد

https://media.albayan.ae/inline-images/2281365.jpg

في الوقت الذي كان يحتفل فيه العالم بانتهاء عام وبداية آخر جديد وسط الالعاب النارية والاضواء والزينة، وفي ظلام الليل الدامس استيقظت الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات لتبحث عن أمها التي تقيم معها في شقة سكنية في منطقة المدينة العالمية في دبي، إلاأنها لم تجدها فبحثت عنها في كل مكان ولكن دون جدوى، وجرت الى الشرفة لتستطلع العالم الخارج.

المزيد...

 

طفل يستنجد بـ999 للتخلص من إجباره على الأكل

https://media.albayan.ae/inline-images/2281368.jpg

طلبات تحمل الطرافة والغرابة وأحياناً تدعو إلى التعجب، تلقتها غرفة عمليات شرطة أبوظبي على مدار العام الماضي 2014، من جملة البلاغات التي تعاملت معها، والتي كان من أطرفها، اتصال طفل يبلغ من العمر 9 سنوات يستنجد بالشرطة، بعد أن قام طفل آخر بشتمه في أحد المراكز التجارية بأبوظبي

المزيد...

 

«نقض أبوظبي» تؤيد القصاص من قاتل بسبب خلاف مروري

https://media.albayan.ae/inline-images/2281380.jpg

أيدت محكمة نقض أبوظبي الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف، والقاضي بإدانة شاب في الخامسة والعشرين من عمره بتهمة قتل رجل خمسيني رفض إفساح المجال له في الطريق، وحكمت عليه بالإعدام قصاصا.

المزيد...

 

القبض على 3 موظفين كبار وضعوا كاميرات لمراقبة مكاتب النساء

https://media.albayan.ae/inline-images/2281367.jpg

تم أمس القبض على 3 موظفين كبار بإحدى الهيئات الحكومية، بينهم مواطنان - أحدهما مدير الهيئة والثاني مدير فرع - عمدوا إلى تركيب كاميرات في الغرفة المخصصة لخدمة العملاء من السيدات، في أحد الفروع التابعة للهيئة.

المزيد...

 

«سيلفي» لتخمين نوع الجنين

https://media.albayan.ae/inline-images/2281679.jpg

مسلسل صور «سيلفي» مستمر، تشارك فيه، أخيراً الأمهات اللائي يترقبن مولوداً جديداً، وذلك عبر التقاطهن صوراً ذاتية لأشعة السونار التي ترصد جنينهن بعمر الثلاثة أشهر، لنشرها على مواقع الإنترنت.

المزيد..

 

مصر تخاطب قطر للتحفّظ على أموال القرضاوي

https://media.albayan.ae/inline-images/2281636.jpg

كشفت مصادر قضائية أن لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، أرسلت طلبًا رسميًا لدولة قطر، للتحفظ على أموال المدعو يوسف القرضاوي، والتي تُقدر بمليارات الجنيهات وذلك لتحريضه على ارتكاب جرائم إرهابية داخل مصر وتمويلها.

المزيد..

 

 

Email