حبس سائق استعرض في مسيرة زفاف

أمرت النيابة العامة في أبوظبي  بحبس متهم  واحالته إلى المحكمة المختصة في أبوظبي حيث وجهت له تهمة  القيادة بصورة تشكل خطرا على الجمهور من خلال تفحيص الويلات وتهمة اجراء تغييرات جوهرية على المركبة  دون ترخيص الجهات المختصة وقيادة المركبة  بصورة تحدث ضجيجا بالإضافة  إلى وضع ملصقات على المركبة بدون ترخيص.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم  بقيادة مركبته الخاصة بشكل استعراضي  في منطقة سكنية خلال مناسبة زفاف أحد اقاربه وقيامه بتفحيص الويلات وفي تلك الاثناء تم القبض على المتهم  من قبل أفراد الشرطة واحالته إلى النيابة العامة.

 واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بجميع التهم المنسوبة اليه حيث أقر بقيامه بوضع ملصقات وعبارات على مركبته للتعبير عن فرحته وتهنئته للعريس بطريقته .. كما أقر بإجراء تغييرات جوهرية أحدثت ضجيجا وجعلتها بحالة ميكيانيكة غير سليمة.

وأكد مصدر مسؤول في مكتب النائب العام أن نيابة أبوظبي قد أحالت 245 متهما إلى المحكمة  بتهمة القيادة بالطيش والتهور منذ بداية العام الحالي وتمت أدانتهم بإحكام مشددة بالحبس والغرامة المالية بالإضافة إلى سحب رخصة القيادة.

وأشار المصدر أن التعبير عن الفرحة بالحركات الاستعراضية والتي تهدد الجمهور هو أسلوب غير حضاري ومخالف للقانون وظاهرة سلبية يجب القضاء عليها من خلال  تكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة وتعزيز الدور التوعوي للأسرة بمراقبة سلوك أبنائهم  للحد من ارتكابهم لمثل هذه الجرائم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات