مناهل ثابت.. «المرأة الملهمة في 2010»

مناهل ثابت.. «المرأة الملهمة في 2010»

بحضور أكثر من 300 سيدة، أقيم مساء الاثنين الماضي، في صالة الحفلات في فندق ويستن دبي مارينا حفل توزيع جوائز لوفيسيال المرأة العربية للعام 2010.

والذي يُنظّم للسنة الثانية على التوالي. وقد حصدت الجائزة الأبرز في هذا الاحتفال (المرأة الملهمة لعام 2010) الدكتورة مناهل ثابت، الناشطة في الأمم المتحدة، والعديد من المؤسسات الإنسانية والاجتماعية، مثل (منسا) القيادات العربية الشابة، والرابطة الدولية للمهندسين الماليين.

وتأتي هذه الجوائز المرموقة، التي يدعمها نادي دبي للسيدات وقدمتها ميسون بركي مقدمة البرامج على شاشة قناة (الآن) التلفزيونية، لتقدير ومكافأة الإنجازات المميزة، التي حققتها السيدات العربيات الملهمات في دبي، وذلك في مجالات مختلفة منها الاعمال، الفنون، وسائل الإعلام، الأعمال الخيرية والأزياء.

أما الفائزات بهذه الجوائز.

فهن: نجلاء العوضي، نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة دبي للإعلام، التي فازت بجائزة الإعلام تقديراً لإنجازاتها بكونها أول سيدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تحتل منصباً تنفيذياً في مؤسسة إعلامية تُديرها الدولة، وأول سيدة من الإمارات العربية المتحدة تُطلق وترأس قناة تلفزيونية فضائية.

كذلك، تسلّمت الدكتورة عائشة عبدالله، جائزة الطب تقديراً للعمل الاستراتيجي والتنموي المذهل الذي قامت به في سبيل تحويل مدينة دبي الطبية إلى موقع معترف به دولياً للرعاية الصحية المميزة، ومركز للتميز في خدمات العلاج السريري والصحة، التعليم الطبي والأبحاث.

وبهذه المناسبة، نوّهت ميرفت غانم رئيس تحرير مجلة «لوفيسيال»، بأهمية الإنجازات التي قامت بها السيدات المكرمات.

أما الفائزات لهذا العام، إضافة إلى نجلاء العوضي والدكتورة مناهل ثابت فهن الدكتورة آمنة بن هندي (الأعمال)، منى الخاجة (الرسم)، منال عطايا (المتحف)، نورا السويدي (الكاتبة).

زارينا يوسف (الأزياء)، ليلى المراشي (الموهبة الجديدة)، خلود الكردي (المجوهرات)، سارة عبدالرزّاق (الجمال)، الدكتورة عائشة عبدالله (الطب)، آمنة دبّاغ (الأعمال الخيرية)، لجين عمران (الأكثر أناقة)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات