«دو» تختار المنشد أحمد بوخاطر سفيراً لها بألبومه «لحظات مع الله»

«دو» تختار المنشد أحمد بوخاطر سفيراً لها بألبومه «لحظات مع الله»

اعلنت شركة دو للاتصالات عن اختيارها المنشد الديني العالمي أحمد بوخاطر ليكون سفيرا لها، وبموجب الاتفاقية سيحصل عُملاء دو للهاتف المتحرك على حق الوصول حصرياً إلى المحتوى الإسلامي الخاص بالمنشد. وتضم هذه المحتويات أناشيد من ألبومه الجديد «لحظات مع الله» الذي سيتم إصداره خلال شهر رمضان المبارك، برعاية دو، حيث يتميز الألبوم بأن بوخاطر وظَف إمكانياته الصوتية لإيصال رسالة الإسلام للعالم.

جاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح امس في فندق الميلينيوم بالشارقة بحضور فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، والمنشد الديني احمد بوخاطر، وهالة بدري نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاعلام والاتصال في دو، وحشد كبير من الاعلاميين، والمهتمين بالشأن الديني.

وهنَأت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو سكان الإمارات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وقالت: «نحن سعداء بالإعلان عن هذه الاتفاقية مع المنشد الإماراتي أحمد بو خاطر ويسرُني الترحيب به سفيراً لـ دو.

أردنا عبر هذه الاتفاقية منح عُملائنا محتوى إسلاميا مميزا يتمثَلُ بمجموعة مختارة من أعمال بوخاطر تتناسب وأجواء الشهر الفضيل، ونتمنى لهم أن يستفيدوا من المحتوى في التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم. ونتمنى لهم شهراً حافلاً بالطاعات والأجر والثواب». وكشف البدري عن ان دو ستوفر 60 الف وجبة افطار رمضانية خلال الشهر الكريم في كل من ابوظبي ودبي والشارقة من خلال الخيم الرمضانية التي اقامتها المؤسسة خصيصا لافطار الصائمين.

ومن جانبه اشاد المنشد بالتعاون المثمر بينه وبين شركة دو حيث اثمر هذا الاتفاق عن البوم بعنوان «لحظات مع الله» الذي سيصدر مع بداية شهر رمضان المبارك، ويتضمن 10 اناشيد، منها 6 باللغة العربية، كما انتهى من تصوير كليب «مذ عرفت الله ربي» في ربوع القاهرة تحت اشراف المخرج احمد عبدالباسط.

ويتميَز هذا الألبوم باشتماله على أناشيد بلهجات عربية مختلفة بالإضافة إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية. وسيتمكن متذوقو الفن الإسلامي من النفاذ إلى مجموعة واسعة من المحتويات الإسلامية التي تضم نغمات المتّصل ورنّات وخلفيات وأدعية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى الأناشيد. وللمرة الأولى ستتضمن محتويات دو للهاتف المتحرك ترتيلا لآيات من القرآن الكريم بصوت بو خاطر.

وقال المنشد أحمد بوخاطر: «لقد تشرفت بهذه الشراكة مع دو الشركة الوطنية ذات السمعة الرفيعة والرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية والنشاطات التي تهدف إلى دعم مجتمع الإمارات، والمبادرات المجتمعية العالمية.

إن هذه الاتفاقية ستمكننا معاً من نشر المعنى الفعلي لشهر رمضان بين عملاء دو ومنحهم مصدراً من المصادر التي تعينهم على الدعاء وتقوّيهم على الصبر أثناء ساعات الصيام، ومن الجميل أيضاً أن هذه الأناشيد يمكن إهداؤها ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء مما يجعل الجميع يعيشون مشاعر روحانية مشتركة في هذا الشهر الذي يقرّب ما بين المتحابين فيه».

الشارقة ـ فهمي عبدالعزيز

تعليقات

تعليقات