أبطال مسلسل «بالشمع الأحمر» في ضيافة مؤسسة دبي للإعلام

أبطال مسلسل «بالشمع الأحمر» في ضيافة مؤسسة دبي للإعلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت مؤسسة دبي للإعلام مؤتمراً صحافياً لأبطال مسلسل (بالشمع الأحمر) المقرر عرضه على قناة دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بحضور أبطال العمل يسرا، هشام عبدالحميد، وجمال العدل( منتج المسلسل)، بالإضافة إلى أحمد الشاعر، مدير إدارة التسويق في المؤسسة، وقد أقيم المؤتمر في مقر مشرحة زينهم بالقاهرة؛ حيث يتم تصوير مشاهد من المسلسل، الذي يعكس صورة الغالبية العظمى من الموظفات الحكوميات، ومعاناتهن إزاء تجاوزات البعض، والمسلسل من إخراج سمير سيف.

وخلال المؤتمر تحدث المنتج جمال العدل عن التعاون الدائم مع مؤسسة دبي للإعلام، وقال: إن هذا العمل يعتبر الخامس له مع مؤسسة دبي، والثامن مع يسرا، بينما يتعاون للمرة الأولى مع الفنان هشام عبدالحميد. وعن قصة العمل أكد العدل أن المسلسل بعيد كل البعد عن المسلسلات الموجودة في السوق، لافتاً النظر إلى الإثارة التي تتخلل أحداثه؛ حيث يدور داخل مصلحة الطب الشرعي.

ورفض العدل الكشف عن تفاصيل العمل أو ميزانيته، لكنه أكد ثقته بأن المشاهد الخليجي سيتابع عملاً مشوقاً خلال رمضان المقبل، مؤكدا أن المسلسل سيصور بكاميرا سينمائية واحدة، معرباً عن سعادته بمشاركة عناصر نجاح مختلفة في العمل من التمثيل ممثلاً في يسرا، وإخراجا بقيادة سمير سيف، إضافة إلى تصوير طارق التلمساني.

وأعرب الفنان هشام عبدالحميد عن سعادته بالتعاون مع يسرا بعد أعوام من آخر تعاون بينهما من خلال مسلسل «أوان الورد»، وأكد أن (بالشمع الأحمر) ليس له أي سابقة تليفزيونية، وركز عبدالحميد في حديثه عن التعاون العربي بين مؤسسة دبي والعدل جروب، مشيرا إلى أن هذا التعاون الفني هو إحدى الوسائل المهمة لوجود تقارب عربي.

ووجه أحمد الشاعر، مدير إدارة التسويق في مؤسسة دبي للإعلام، الشكر للإعلام المصري والمنتج جمال العدل وفريق العمل بأكمله على هذا التعاون وهذه الشراكة الممتعة، وقال: أتمنى أن يستمر التعاون؛ لأنه رمز أمان للعرب، وتقريب للمسافات، وأتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور العربي بأكمله.

واختتمت الفنانة يسرا اللقاء بتأكيدها أن المسلسل له تقنية مختلفة عن غيره، مشيرة إلى تناوله قضايا مختلفة، إضافة إلى عرض جرائم تعرض لأول مرة في التليفزيون.. أضافت يسرا قائلة: ان اسم المسلسل مأخوذ من الأحراز والتقارير التي تخرج من الطب الشرعي، والتي لا بد أن تُحفظ في ظرف وتُغلق بالشمع الأحمر.

ومن هنا كان اسم المسلسل، الذي نقدم من خلاله تسع جرائم مصرية تمثل محور العمل الدرامي، وأشارت يسرا إلى قيامها بدور الأم التي دائما ما يفضل ابنها والده عنها، وحين يقع هذا الابن في مشكلة لا يجد إلا أمه تساعده في إخراجه منها.

Email