سموه يرعى اليوم احتفال «جائزة الإمارات الاجتماعية»

محمد بن راشد يشهد «أوبريت النور»

صورة

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس «أوبريت النور» الذي نظمته وزارة التربية والتعليم في مقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وأثنى سموه على جهود المشاركين في هذا العمل الفني، الذي وصفه سموه بأنه فكرة طيبة تكشف عن المواهب الكامنة لدى طلبة المدارس، وتشجعهم على الإقبال على التعليم بأسلوب مشوق بعيداً عن التخويف والتعقيد. إلى ذلك، يرعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم احتفال «جائزة الإمارات الاجتماعية» في دورتها الأولى «بقصر الإمارات» في أبوظبي. ويشهد الحفل الإعلان عن أسماء الأفراد والمؤسسات الفائزة بالجائزة التي أطلقها سموه بقرار مجلس الوزراء رقم 14 الصادر بتاريخ 26 أبريل 2009 من أجل تكريم أفضل المبادرات الداعمة للمجالات الإنسانية والاجتماعية، التي تنطوي تحت مظلة العمل الاجتماعي، سواء من الأفراد أو الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص.

وكان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قدم مكرمته السنوية لمراكز تحفيظ القرآن الكريم والمؤسسات الإسلامية في إمارة دبي. وتمثلت المكرمة في تقديم مبالغ مالية وأجهزة تقنية تم توزيعها على هذه المراكز والمؤسسات، والتي بلغ عددها 37، عقب تحديد متطلبات المراكز والجمعيات، عن طريق دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات