نائب رئيس الدولة يرعى اليوم احتفال جائزة الإمارات الاجتماعية في أبوظبي

نائب رئيس الدولة يرعى اليوم احتفال جائزة الإمارات الاجتماعية في أبوظبي

يرعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، احتفال جائزة الإمارات الاجتماعية في دورتها الأولى اليوم بقصر الإمارات في أبوظبي.

وسيشهد الحفل الإعلان عن أسماء الأفراد والمؤسسات الفائزة بالجائزة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بقرار مجلس الوزراء رقم 14، والصادر بتاريخ 26 ابريل 2009 من أجل تكريم أفضل المبادرات الداعمة للمجالات الإنسانية والاجتماعية، التي تنطوي تحت مظلة العمل الاجتماعي، سواء من الأفراد أو الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، تقديرا لمساهمتهم المتميزة في مجالي الرعاية والتنمية الاجتماعية وبهدف زيادة المشاركة في البرامج التنموية ورعاية الأفراد.

وأعربت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية ورئيسة الجائزة عن شكرها واعتزازها باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة، متمثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، انطلاقا من إيمان حقيقي بنبل الرسالة الاجتماعية، وإحساسا بقيمة ومعنى العطاء.

وذكرت معالي مريم الرومي أن جائزة الإمارات الاجتماعية تهدف إلى تعزيز نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، من خلال تكريم نماذج ومبادرات رائدة في مجال دعم أو تقديم الخدمات الاجتماعية، وتشجيع الأفراد ومؤسسات القطاع الحكومي والأهلي والخاص لتحمل مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الفئات الأكثر احتياجا.

وثمنت معالي مريم الرومي المشاركة الجادة والرائعة للخيرين الذين يقومون بدورهم انطلاقا من إدراك ذاتي لمسؤولياتهم وقناعة حقيقية بجدوى وقيمة عملهم النبيل، مؤكدة أن جائزة الإمارات الاجتماعية ماهي إلا فيض من نبع العطاء الذي يميز دولتنا الحبيبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات