سموه: بلادنا غنية بالكوادر المبدعة

خليفة يكرم بحضور محمد بن راشد الفائزين بجائزة الإمارات التقديرية

كرم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عددا من الشخصيات في الدولة الحائزين على «جائزة الإمارات التقديرية للعلوم والفنون والآداب»، كما حضر التكريم الذي أقيم في قصر سموه في البطين ظهر أمس الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وهنأ صاحب السمو رئيس الدولة المكرمين على إنجازاتهم وتفوقهم وتميزهم وإبداعهم كل في مجاله مما أهلهم للحصول على الجائزة التي توجت جهودهم في الأدب والفن والعلوم.

وأعرب سموه عن تقديره لأبناء الوطن الحاصلين على جائزة الإمارات التقديرية .. مؤكدا سموه «أن هذه الكوكبة من أبنائنا تشكل علامة مضيئة في مسيرة بلادنا الغنية بالكوادر المبدعة التي ترفد مسيرة الدولة الحضارية».

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة أن دولة الإمارات سترعى بكل اهتمام وتقدير المبدعين من أبنائها وتوفر لهم الإمكانات التي تسهم في صقل تجاربهم ووضعها أمام الأجيال القادمة لتكون حافزا لهم على الإنطلاق لدعم مسيرة العطاء والإسهام في نهضة البلاد وتقدمها.

حضر التكريم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي.

والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء الركن سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس هيئة طيران الرئاسة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان المرافق العسكري لصاحب السمو رئيس الدولة وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد.

وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية و سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي عبد الرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

من جانبهم أعرب الفائزون بجائزة الإمارات التقديرية عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، الداعم الأول للعلم والعلماء والمتميزين والمثقفين والمبدعين من المواطنين في مختلف الميادين.

وعاهد الفائزون صاحب السمو رئيس الدولة على الإسهام في مسيرة تحقيق الإنجازات والإبداعات خدمة للوطن من خلال نقل المعارف والإبداعات للأجيال القادمة و تشجيعهم على الإبتكار.

المكرمون

شمل التكريم الشخصيات التالية:

مجال الرياضة:

أحمد محمد المدفع المجال الاداري

علي محمد بوجسيم المجال الفني، فئة الحكم

عدنان خميس الطلياني المجال التنافسي، فئة اللاعب

مجال العلوم والفنون والآداب:

الدكتور عيسى محمد عبد الرزاق بستكي جائزة العلوم

إبراهيم محمد إبراهيم بن عمير جائزة الأدب

الدكتور مسعود عبد الله بدري جائزة الدراسات

الدكتور محمد يوسف علي جائزة الفنون التشكيلية

المخرج عبد الله عبد الرحمن المناعي جائزة الفنون الادائية

طباعة Email
تعليقات

تعليقات