حفل

الشيخة لطيفة بنت حمدان تكرم متفوقات مدرسة ند الحمر

أقامت مدرسة ند الحمر للتعليم الأساسي نهاية الأسبوع الماضي حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم وبحضور سمو الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، تضمن الحفل عدداً من الفقرات التي قدمت من قبل طالبات المدرسة.

بحضور وفد من وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية وأعضاء من مدارس الغد، وجميع أولياء الأمور. وكرمت سمو الشيخة لطيفة 105 طالبات متفوقات حصلن على معدل 95% فيما فوق من المراحل الأربع الصف السادس، والسابع والثامن، والتاسع.

وقالت فاطمة عبد الملك مديرة المدرسة، إن تميز الطالبات جاء ثمرة التعاون المشترك بين الأسرة والمدرس، حيث يقدم مجلس أمهات المدرس التواصل الكافي مع الأسر خارج المدرسة وداخلها، لافتة إلى أن الاهتمام من جانب هيئة التدريس ومتابعة أولياء الأمور لدروس بناتهن جعلهن من المتميزين.

وأوضحت عبد الملك، أن تميز طالبات المدرسة في ازدياد مستمر عن الأعوام السابقة، مشيرة إلى أن عدد الطالبات المتميزات العام الماضي كان نحو90 طالبة. وأشارت عبد الملك، إلى أن المدرسة حصلت على التميز من جهاز الرقابة المدرسية التابع لهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

دبي ـ رحاب حلاوة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات