1470 طالباً تقدموا للالتحاق بمعاهد التكنولوجيا

1470 طالباً تقدموا للالتحاق بمعاهد التكنولوجيا

تقدم ألف و470 طالباً من طلبة الصف التاسع لامتحانات التقييم للالتحاق بمعاهد التكنولوجيا للعام الدراسي المقبل وذلك في كل من العين ودبي وأس الخيمة والفجيرة، وذلك بزيادة قدرها 47 % من الطاقة الاستيعابية في المعاهد لهذا العام.

وأوضح المهندس حسين الحمادي رئيس مجلس أمناء معاهد التكنولوجيا التطبيقية أن قرار مجلس الأمناء بفتح باب التسجيل للصف التاسع جاء ضمن الخطة الاستراتيجية التي تتبناها حكومة أبوظبي لتطوير والارتقاء بمستوى المخرجات التعليمية بتزويد الطلبة في هذه المرحلة بالمهارات والقدرات الكفيلة بتأهيلهم للانخراط في مجال التعليم التقني والتكنولوجي.

لافتاً إلى الدعم والتشجيع والمتابعة المستمرة التي يوليها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لخطط وبرامج تطوير التعليم في الإمارة، التي كان لها بالغ الأثر في إنجاز الشطر الأكبر منها في الوقت المناسب ومن جانبه.

قال الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير عام معاهد التكنولوجيا التطبيقية إن المستوى الرفيع للمخرجات التعليمية لمعاهد التكنولوجيا والتي أدت لحصولها على الاعتراف الدولي، والسعي لمزيد من النجاح ورفع مستوى الطلاب بالمقاييس الدولية، والحاجة لإعداد الطلاب لسنة مرحلية إضافية خاصة في مجال المواد التكنولوجية واللغة الانجليزية مع المحافظة على المحتوى الأكاديمي.

أبوظبي ـ(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات