المروشد يوجه بسرعة إنجاز مبنى مركز خدمات الإسعاف

المروشد يوجه بسرعة إنجاز مبنى مركز خدمات الإسعاف

وجه قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة رئيس مجلس إدارة خدمات الإسعاف في دبي بضرورة الإسراع في تنفيذ المبنى الجديد وفقا لأحدث النظم والمقاييس العالمية. وتفقد المروشد الأسبوع الماضي بحضور المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي واللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمركز خدمات الإسعاف موقع مركز خدمات الإسعاف الجديد الجاري العمل به حاليا في منطقة ورسان للاطلاع على سير العمل في المبنى المتوقع الانتهاء منه في العام 2011.

وتبلغ تكلفة المركز 45 مليون درهم بمساحة إجمالية 822. 236 قدما مربعة، ويتكون من أربعة طوابق تشمل العمليات والدعم الفني والمؤسسي ومكاتب للإدارة إضافة لقاعة واسعة للتدريب وورشة كاملة لتصليح السيارات ومواقف خاصة للحافلات والسيارات.

إضافة للمرافق الحيوية الأخرى. وتشتمل المرحلة الثانية على بناء سكن للموظفين يتسع لنحو 1500 إلى 2000 موظف. وسيتم تجهيزه بأحدث التقنيات المتوفرة في العالم لتقديم خدمات تليق وتتماشى مع سمعة دبي العالمية. من جهة أخرى وقع مركز خدمات الإسعاف اتفاقية مع الهيئة العامة للشباب والرياضة تهدف إلى تبادل المعلومات والبيانات والإحصاءات والدراسات الخاصة بالأمن والسلامة.

دبي ـ (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات