تكريم الفائزين بجائزة التاريخ للتميز والإبداع بالمنطقة الشرقية

تكريم الفائزين بجائزة التاريخ للتميز والإبداع بالمنطقة الشرقية

شهد أحمد سالم المنصوري مدير مكتب الشارقة التعليمي بالمنطقة الشرقية حفلا كبيرا لتكريم الفائزين بجائزة التاريخ للتميز والإبداع. وقالت فاطمة عبدالرحمن موجهة مادة التاريخ بالمكتب إن توجيه التاريخ دأب على إقامة هذه المسابقة سنويا إعمالا لغرس روح التنافس بين الطلبة والطالبات في المدارس وكذلك تنافس المعلمين والمعلمات وان هذا يزيد مستوى الطلبة التحصيلي ويعزز منهم الموهوبين والفائقين للمشاركة بالجائزة والمشاركة أيضا في المسابقات على مستوى المكتب والدولة والعالم.

وبدأت فعاليات حفل التكريم بالسلام الوطني والقرآن الكريم وكلمة الجائزة ثم ألقت موجهة مادة التاريخ فاطمة عبدالرحمن كلمة رحبت فيها بالحضور وأوضحت آلية المنافسة في المادة وكيفية الحصول على الجائزة ثم قدمت طالبات مدرسة عاتكة بنت زيد للتعليم الأساسي ح1 بخورفكان فقرة فنية رائعة. كما قدمت مدرسة عائشة بنت عثمان للتعليم الأساسي والثانوي بوادي الحلو فقرة تراثية جميلة، وقدم الطلاب نشيدا رائعا بعنوان «الإمارات».

وأبدع طلاب مدرسة عمير بن ابي وقاص للتعليم الأساسي حلقة أولى بكلباء فقرة اليولة التي نالت أعجاب الحضور ثم قام مجلس مادة التاريخ بحضور عدنان أحمد علي موجه التاريخ بالمكتب بعرض مطول لكل فعاليات مادة التاريخ لهذا العام من ندوات ومحاضرات وورش عمل ودروس توضيحية وأنشطة وفعاليات ومشاركات داخلية وخارجية وأنشطة مصاحبة للمادة وزيارات وغيرها من الفعاليات التي تخدم المادة والطلاب وفي نهاية الحفل قامت إدارة المكتب التعليمي بتكريم الجهات الداعمة للجائزة والمتعاونين والطلبة والمعلمين الفائزين علاوة على الحضور الكرام.

وشهد الحفل مندوبون عن مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة الشرقية وإدارات المدارس والمعلمون والمعلمات وأولياء الأمور وعدد من الطلبة والطالبات ومسؤولي المكتب التعليمي.

المنطقة الشرقية ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات